رياضة

حصاد أحمد حجازي بعد انتهاء مشواره مع منتخب مصر فى أمم أفريقيا


يغيب المدافع الدولي أحمد حجازي عن تشكيل منتخب مصر ضد الكاميرون في المباراة المقرر اقامتها في التاسعة مساء الخميس على ملعب “باول بيا” ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً وتستمر حتى السادس من فبراير الجاري بسبب الإصابة التي لحقت به في اللقاء الماضي.


وأصيب أحمد حجازي في مباراة منتخب مصر ضد المغرب التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف في إطار منافسات ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا ما تسبب في عدم قدرته على استكمال مشوار الفراعنة في المسابقة القارية.


وأعلن اتحاد الكرة أن احمد حجازي لن يكون بمقدوره استكمال مباريات منتخب مصر في البطولة المقامة حالياً ما أدى الى الاستقرار على سفره لاستكمال علاجه بأحد المراكز المتخصصة في ألمانيا في محاولة للحاق اللاعب بمباريات فريقه اتحاد جدة القادمة في الدوري السعودي.


ويأمل منتخب مصر في لحاق أحمد حجازي بمباراتي السنغال الفاصلتين المؤهلتين لبطولة كأس العالم المقبلة 2022 التي ستقام في قطر.


ورصد موقع “سوفا سكور” العالمي أرقام أحمد حجازي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون حيث استطاع الفرعون تقديم مستويات متميزة نالت اشادة الجميع وحصل خلالها على رجل المباراة مرة واحدة خلال فعاليات الكان.


وجاء حصاد أحمد حجازي في بطولة أمم أفريقيا مع منتخب مصر كالتالي..


عدد المباريات: 5


عدد المباريات أساسي: 5


متوسط عدد الدقائق: 87


متوسط عدد اللمسات: 61


الكرات الطويلة: 3.6 بنسبة 35%


متوسط العرضيات: 0.2 في المباراة


الكلين شيت: 3


متوسط المبارزات في المباراة: 6.6 بنسبة 75%


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock