العاب

بـ 1.01 مليون جنيه.. فولفو تُطلق XC60 فيس ليفت بمحرك جديد


10:57 م


الخميس 27 يناير 2022

كتب – محمد الروبي :

كشفت فولفو عن النسخة المُحسنة “فيس ليفت” من XC60 الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، خلال حفل افتتاح أكبر صالة عرض للعلامة في مصر بالقطامية منذ أيام.

تأتي النسخة المحسنة بشبكة أمامية جديدة، ومصدات أمامية جديدة، وألوان خارجية جديدة، وخيارات عجلات إضافية، أما المقصورة تأتي بنظام معلوماتي وترفيهي جديد، والذي يعمل بنظام أندرويد مع تطبيقات وخدمات جوجل.

تعتمد فولفو XC60 الآن على محرك B5 الجديد، 4 سلندر، سعة 2000 سي سي، مزود بشاحن توربيني، ويتصل بنظام هجين بقوة 48 فولت، لتصل قوة السيارة الإجمالية إلى 249 حصان، وعزم 350 نيوتن.متر، ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي 8 سرعات، ونظام دفع أمامي في فئة مومينتوم، ونظام دفع كلي في فئتي إنكريبشن و آر-ديزاين.

فيما يتعلق بالسلامة، تأتي XC60 بأحدث أنظمة استشعار مساعدة السائق ADAS من فولفو، وهو نظام أمان نشط حديث وقابل للتطوير يتكون من مجموعة من الرادارات والكاميرات وأجهزة الاستشعار فوق الصوتية.

يبلغ سعر الفئة الأولى من فولفو XC60 مومينتوم مليون وعشر آلاف جنيه، والفئة الثانية إنكريبشن مليون و210 ألف جنيه، والفئة الثالثة آر-ديزاين مليون و210 ألف جنيه، ويضاف على كلًا منها 20 ألف جنيه في حالة طلب لون كريستال وايت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock