العاب

تسريبات جديدة تؤكد قدوم طور باتل رويال للعبة Halo Infinite

قبل إطلاق Halo Infinite ظهرت العديد من التسريبات التي تشير لوجود منافسات الباتل رويال في هذه اللعبة، وأحدهم قال أن طور الباتل رويال في اللعبة سيكون مرتبطاً بطور القصة، ولكن لغاية اللحظة لم نسمع تأكيداً رسمياً من الشركة حيال هذا الأمر.

خفتت تلك التسريبات بعد طرح اللعبة فلم نعد نسمع الكثير عن طور الباتل رويال، اليوم تجددت التسريبات مرةً أخرى حيث ذكر موقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت بأن هيلو إنفنت ستحصل بالفعل على طور باتل رويال، لكنه لن يكون من تطوير فريق 343.

هذا الطور يتولى العمل عليه استوديو Certain Affinity، لأن 343 Industries منشغل بتطوير محتوى الدعم للأونلاين وكذلك استكمال العمل على طور Forge والنمط التعاوني اللذان لم يتوفرا وقت الإطلاق.

Certain Affinity هو استوديو مساعد مقره في أوستن بولاية تكساس  وقد شارك في تطوير عناوين Call of Duty و Halo منذ عام 2007، بالإضافة لألعاب التصويب Doom و Left 4 Dead، ويقود الاستوديو Max Hoberman المطور السابق لطور اللعب الجماعي في عناوين Halo.

يوم أمس ظهرت تقارير إعلامية تقول بأن مايكروسوفت تعمل على لعبة تعاونية شبيهة بـ Monster Hunter، يعمل على تطويرها Certain Affinity. بالحقيقة ما سمعنا يشير إلى أن هذا الاستوديو يعمل على مشروعين ضخمين للـ PC و Xbox.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock