رياضة

أراوخو: عدم تتويج برشلونة بالدوري الإسباني سيشكل حزنا كبيرا


أكد  رونالد أراوخو، لاعب برشلونة، أن الإصابة التى تعرض لها فى بداية الموسم ساعدته كثيرا على تطوير نفسه والظهور بشكل أفضل عقب عودته. وغاب أراوخو 3 أشهر لخضوعه لعملية جراحية قبل كأس العالم 2022.


 

وقال أراوخو فى حوار لصحيفة سبورت، “الإصابة ساعدتني كثيرا على العمل فى الأوقات التى كنت فيها بعيدا عن الفريق لأرى الأخطاء وأشاهد العديد من مقاطع الفيديو والعمل على المستوى البدني لأنني أردت العودة في أفضل حال”.


 


وأضاف لاعب البارسا، “تعلمت الكثير مع تولي تشافي تدريب الفريق لأنه أعاد فلسفة برشلونة التى فقدت فى السنوات الأخيرة، والفريق تغير ويظهر ذلك من النتائج”.


 


وتابع أراوخو، “وجود العديد من اللاعبين في خط الدفاع يخلق منافسة صحية لأننا في أرض الملعب نظهر كالعائلة ونحاول جميعا تقديم أفضل ما لدينا”.


 


وواصل لاعب برشلونة، “سعيد بوجودى فى برشلونة، دائما ما أقول ذلك، وأظهرته بتمديد عقدي لأننى أردت البقاء هنا، على الرغم من حصولى على العديد من العروض”.


 


وزاد لاعب برشلونة، “عدم التتويج بالدوري الإسباني سيشكل حزنا كبيرا لأن الفريق جيد ولأن الأمر يتعلق بنا نحن بعد الغياب للعديد من السنوات ومع الفريق الذي لدينا اعتقد أننا يجب أن نحقق اللقب”.


 


وأكمل لاعب البارسا، “أحب مشاهدة كرة القدم كثيرا حتى في أوروجواي وتقريبا أشاهد معظم الدوريات، ولكن أنا لدى طفلة صغيرا ويجب أن أقضي الوقت مع عائلتي”. 


 


واستكمل،  “بالنسبة لي الله هو كل شيء في حياتي ووالدي ووالدتي كانا أساس أن أصبح لاعب كرة قدم لأنهما حفزاني واصطحباني للتدريبات ولم أواجه أي ضغوطات وقدما لي كل شيء وعملا من أجل شراء حذا كرة قدم وأمارس الرياضة بدلا من السير في الشوارع وممارسة السلوكيات السيئة”.


 


وأختتم تصريحاته، “واحد من أفضل المدافعين الشباب فى العالم؟ أنا أعمل كل يوم لأحاول أن أكون الأفضل”. 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock