رياضة

النجم الساحلى التونسى يواصل تدعيم صفوفه بالجزائرى مواقى دادى

[ads1]


أعلن نادى النجم الساحلى التونسى، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الجزائرى مواقى دادى الحسين لاعب وسط نصر حسين داى بعقد لمدة موسمين ونصف، تنتهى فى يونيو 2022، ودعم النجم صفوفه هذا الموسم بالعديد من اللاعبين رضوان زردوم وبلال ميجرى ويانيس تافر وحمزة لحمر وسليمانى كوليبالى وعلاء الدين أيوب وسالم بوشنشوش ومهند مصطفى وفخر الدين أونجي.


ويقع النجم الساحلى فى المجموعة الثانية بمجموعات دورى أبطال أفريقيا والتى يتصدرها الأهلى برصيد 10 نقاط ويأتى الفريق التونسى فى المركز الثانى بـ9 نقاط بالتساوي مع الهلال السوداني ويتذيل بلاتنيوم الزيمبابوي الترتيب بنقطة واحدة.


وكانت الصحف التونسية الصادرة صباح أمس الاثنين تحدثت عن فوز الأهلى ضد النجم فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، وقالت صحيفة “الشروق” التونسية إن النجم الساحلى سيحسم تأهله إلى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام بلاتينيوم فى الجولة الأخيرة بعد الخسارة من الأهلى بهدف نظيف فى القاهرة.


وأشارت صحيفة “الصباح” إلى أن فوز الأهلى على النجم الساحلى جعله ينفرد بصدارة المجموعة الثانية لدورى أبطال أفريقيا، وأكدت إذاعة “شمس إف إم” أن خسارة النجم الساحلى أمام الأهلى تؤجل التأهل للجولة المقبلة أمام بلاتينيوم الزيمبابوى، حيث يستضيف أبناء سوسة الأخير فى تونس أول فبراير المقبل، فيما يحل الأهلى ضيفاً على الهلال السودانى من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية.


وأخيراً شددت وكالة تونس أفريقيا، على أن النجم الساحلى حظوظه قائمة فى التأهل إلى الدور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا رغم الهزيمة أمام الأهلى المصرى بهدف دون رد، فى الجولة الخامسة بالقاهرة.


مواقي دادي

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock