رياضة

كلاسيكو برشلونة ضد الريال فى السوبر يتصدر عناوين صحف إسبانيا


اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها  كلاسيكو برشلونة ضد الريال، فى بطولة السوبر الإسبانى، المقرر إقامتها في الرياض بالمملكة العربية السعودية.


وتقام بطولة السوبر الإسباني بنظامها الجديد من الدور نصف النهائي، حيث يلتقى برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا مع ريال مدريد وصيف الليجا فى كلاسيكو نارى، فيما يلتقى أتلتيكو مدريد حامل لقب الدورى الإسبانى مع أتلتيك بيلباو وصيف الكأس.


ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صورة لتشافي مدرب برشلونة حينما كان لاعباً مع لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الحالى، وعلقت قائله “يا لها من إثارة الكلاسيكو!، تشافى يأمل فى الفوز بمعركة ريال مدريد في وسط الملعب، ألفيس مقابل فينيسيوس – معركة الأجيال”.


ماركا


فيما قالت صحيفة “آس” الإسبانية، “نتيجة اختبار توريس وبيدري سلبية والسفر إلى الرياض لخوض الكلاسيكو، ريال مدريد يستعيد كارفاخال ويوفيتش”.


وألقت الصحيفة الضوء على تجديد ريال مدريد لعقد الكرواتي لوكا مودريتش، قائلة “‘سنة أخرى، يجدد مودريتش حتى يوليو 2023، أنشيلوتى يضم مودريتش فى خططه للموسم المقبل بعد حملة رائعة”.

آس
آس


بينما جاء فى صدر غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عنوان “أومتيتى يسجل فيران، سام يجدد حتى عام 2026 ويخفض 10% من راتبه ويفسح المجال أكثر لتسجيل توريس”.


أضافت، “برشلونة موجود بالفعل في الرياض وسينضم إليهما بيدري وتوريس”.

موندو
موندو


تصدر صحيفة “سبورت”الكتالونية، عنوان “فاتي ينضم للقائمة المستدعاة لخوض كأس السوبر، اختبار بيدري وتوريس جاء سلبيًا ولحقا بالبعثة إلى الرياض، الفريق في السعودية الآن”. 

سبورت
سبورت


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock