العاب

“نيسان قشقاي”.. طرح الجيل الثالث رسميًا في مصر (أسعار ومواصف


08:55 م


السبت 08 يناير 2022

تغطية – محمود أمين و محمد الروبي:

كشفت شركة نيسان إيجيبت، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في مصر، عن الجيل الثالث من سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات، قشقاي 2022 رسميًا على هامش حفل أقيم، السبت، بأحد فنادق القاهرة.

حضر الحفل عدد من قيادات الشركة في مصر على رأسهم مايك ويتفيلد العضو المنتدب لأفريقيا، شريف الدسوقي، العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، رامي محارب مدير عام الاتصالات لنيسان إفريقيا، طارق مصطفي مدير قطاع التسويق بنيسان مصر.

أبعاد ومساحات قشقاي الجديدة

تقدم قشقاي الجديدة بطول 4425 مم، عرض 1848 مم، طول قاعدة العجلات يبلغ 2665 مم، ارتفاع السيارة الكلى عن الأرض 1625 مم، تقدم بعجلات رياضية قياس 17 و19 بوصة.

محرك وأداء قشقاي الجديدة

يقدم الجيل الجديد من قشقاي بمحرك تربو 4 سلندر سعة 1300 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، بقوة 148 حصان، عزم أقصى 240 نيوتن متر. سيارة نيسان الجديدة تتسارع من الثبات إلى 100 كم/س خلال 8.9 ثانية، تستهلك في المتوسط 6.1 لتر من الوقود لكل 100 كم.

تجهيزات الأمان بقشقاي الجديدة

قشقاي الجديدة تقدم بمجموعة كبيرة من تجهيزات الأمان من بينها 6 وسائد وستائر هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التحكم في ثبات السيارة الإلكتروني ESP، نظام المساعدة على صعود المرتفعات HLA.

تتوفر السيارة أيضًا بنظام فرامل الطوارئ Intelligent Emergency Braking، وحساسات للتنبيه من التصادم الأمامي والخلفي، وكاميرا رؤية لمحيط السيارة بزاوية 360 درجة Intelligent Around View Monitor.

تجهيزات وكماليات قشقاي الجديدة

قشقاي الجديدة تقدم بمقصورة مجهزة، بمشغل للصوت بالفئة الاولي بتحكم يدوي، بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة بالفئة الثانية و 9 بوصة بالفئة الأعلى تجهيزاً تدعم نظام أبل كار بلاي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto، شاشة معلومات لعرض البيانات أمام السائق قياس 7 بوصة بالنسخة الاولي والثانية.

تقدم النسخة الثالثة الأعلى تجهيزًا من السيارة بشاشة معلومات ديجيتال قياس 12.3 بوصة، مقاعد أمامية يمكن التحكم بها كهربائياً تدعم خاصية التدفئة والتدليك، دعم أسفل الظهر بمقعد السائق، تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، زجاج خلفي ملون، خاصية تثبيت السرعة، فتحة سقف بانوراميه.

أسعار وفئات قشقاي الجديدة

تقدم قشقاي الجديدة في مصر بثلاث فئات من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 430.000 للفئة القياسية، و465.000 جنيه للفئة الثانية، فيما تقدم الفئة كاملة التجهيزات بسعر رسمي 505.000 جنيه.

وأوضحت نيسان إيجيبت أن أسعار السيارة المزودة بهيكل بلونين يضاف إليها مبلغ قدره 5.000 جنيه؛ ويصل الضمان على قشقاي إلى 5 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أقرب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock