رياضة

غرناطة ضد برشلونة.. تير شتيجن يصل لرقم مميز مع البارسا فى الدوري الإسباني


وصل الألماني مارك آندريه تير شتيجن، حارس مرمى فريق برشلونة ، لرقم مميز مع البارسا فى مواجهة نظيره غرناطة، والمقامة حاليا على ملعب “نويفو لوس كارمينيس”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.

غرناطة ضد برشلونة


وذكر الحساب الرسمي للدوري الاسباني على موقع “تويتر” أن تير شتيجن وصل للمباراة رقم 200 بقميص برشلونة في مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.


وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن / الدفاع: داني ألفيس، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، جوردي ألبا/ الوسط: سيرجيو بوسكيتس، نيكو جونزاليس، جافي/ الهجوم: عثمان ديمبلي، لوك دي يونج، جوتجلا.


ودخل برشلونة مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 22 هدفا.


فيما يأتي غرناطة في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، حيث حقق 5 انتصارات بالإضافة إلى 8 تعادلات و6 هزائم.


ويسعى برشلونة لمواصلة انتصاراته بعدما اقتنص فوزا صعبا فى مباراته الأولى بعام 2022، على حساب مضيفه فريق ريال مايوركا بهدف نظيف، على ملعب “إيبيروستار”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock