العاب

الموسم الرابع للعام الخامس Frozen Shores يصدر للعبة For Honor اليوم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الرابع للعام الخامس Frozen Shores بات متوفراً الآن للعبة For Honor. تضم لعبة For Honor أكثر من 25 مليون لاعب، وهي متوفرة على أجهزة PlayStation 4 وعائلة Xbox One و Windows PC، بالإضافة إلى Ubisoft+، خدمة الاشتراك الخاصة بشركة Ubisoft. كما يمكن لعب For Honor على PlayStation 5  و Xbox Series X|S عبر ميزة التوافق المسبق.

تتمكن الفصائل بالموسم الرابع للعام الخامس Frozen Shores في For Honor من التعافي من الخسائر التي تكبدتها بسبب مخاطر موسم Tempest، وذلك إلى حين وصول سفن غامضة إلى الشواطئ. سيتمكن اللاعبون خلال فعالية Frostwind Celebrations المتوفرة اليوم ولفترة محدودة من التقدم عبر تذكرة فعالية مجانية والحصول على العديد من المكافآت مثل إيماءة مزدوجة جديدة وزي معركة وحلية وتأثير. وستتوفر خلال الفعالية أيضاً أسلحة جديدة ليجمعها اللاعبون كغنائم.

كما سيصدر الموسم مع تغييرات على خرائط River Fort و Gauntlet و Harbor. ويمكن للاعبين شراء تذكرة معركة مقابل $9.99 مع محتويات متميزة تتضمن أزياء معركة وحلي وضربة قاضية ومنصة وتأثيرات جديدة.

بعد بيئة الاختبار Testing Grounds من الموسم الماضي، ستُضاف تحسينات على Shinobi في اللعبة اليوم. وتنطلق مرحلة اختبار Testing Grounds التالية في 30 ديسمبر، مع التركيز على مراجعة أخرى لطور Dominion بالإضافة إلى إجراء تحسينات على الـ Conqueror. تتضمن التغييرات على Dominion سرعة السيطرة، والـ Hard Point، وتحسينات أخرى على واجهة المستخدم. وفي 27 يناير / 24 جمادى الآخرة، يقدم تحديث اللعبة الثاني بطلاً جديداً لعالم For Honor، بالإضافة إلى مكافآت وتجارب محدودة الوقت. كما ستعود ألعاب Covenant Games أيضاً، والتي تسمح للاعبين بلعب طور Carousel of Horkos، مع مكافآت تتضمن زي معركة وحلية بالإضافة إلى تأثير. كما ستجلب الفعالية المُعادة  Black Prior’s Riposteمكافآت وأسلحة أصلية.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock