رياضة

أهداف الأربعاء.. ريال مدريد وبرشلونة يتأهلان لدور الـ 16 فى كأس إسبانيا


شهد أمس الأربعاء إقامة عدد كبير من المباريات في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى كأس الرابطة الإنجليزية، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 


 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات كأس الرابطة الإنجليزية


تشيلسي 2 – 0 توتنهام


حقق فريق تشيلسي فوزا هاما على ضيفه توتنهام بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو”.


سجل كاي هافيرتز الهدف الأول بعد أن اصطدمت الكرة بقدم دافينسون سانشيز بعد 5 دقائق، فيما سجل الثاني بن ديفيز مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه بالدقيقة 34.


 



 


أهداف مباريات كأس ملك إسبانيا 

 


ألكويانو 1 – 3 ريال مدريد 

نجح فريق ريال مدريد الى دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا إثر تغلبه على مضيفه ديبورتيفو ألكويانو بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الموسم الحالي 2021-2022 من المسابقة.


 


جاء هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب إيدير ميليتاو في الدقيقة 39 من عمر المباراة من رأسية.


 


بينما سجل هدف التعادل اللاعب دانييل فيجا في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بعدها عاد ريال مدريد للتسجيل بهدفين متتالين عن طريق ماركو أسينسيو وإيسكو في الدقيقتين 77، 79.



ليناريس 1 – 2 برشلونة 


حقق فريق برشلونة الإسباني فوزا صعبا بعدما قلب الطاولة على مضيفه ليناريس ديبورتيفو أحد اندية الدرجة الثالثة بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، في دور الـ 32 من منافسات كأس الملك للموسم الجاري 2021-22 .


جاء الهدف الأول للفريق المضيف في الدقيقة 19 عبر اللاعب أنطونيو لويس من ضربة رأسية وضعها داخل الشباك. وفي الشوط الثاني سجل عثمان ديمبلي هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 63، قبل أن يسجل فيران جوتجلا الثاني في الدقيقة 69.



قرطاجنة 1 – 2 فالنسيا 


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock