العاب

شركة TEAMGROUP تطلق مشتت SIREN GD240E AIO ARGB المائي مع وحدة تخزين M200 المحمولة

اعلنت شركة TEAMGROUP اليوم من خلال علامتها التجارية الفرعية للألعاب T-FORCE عن اطلاق مشتت SIREN GD240E AIO ARGB المائي، والذي يأتي مع شريحة تثبيت لأحدث مقبس LGA 1700 ويدعم بشكل كامل معالجات إنتل من الجيل الثاني عشر واللوحات الأم Z690، مما يجعله حل تبريد لا بد منه للاعبين. كما تم إطلاق وحدة M200 SSD المحمولة جنبًا إلى جنب مع نظام المعالج، الحائز على جائزة 2021 GOOD DESIGN اليابانية. يمكن للاعبين المتحمسين في جميع أنحاء العالم أن يتطلعوا إلى كلا المنتجين عندما يتم إصدارهما عالميًا في ديسمبر.

ولا يدعم SIREN GD240E AIO ARGB الذي تمت ترقيته حديثًا العديد من مقابس Intel و AMD القديمة فحسب، بل يوفر أيضًا مجموعة تثبيت لأحدث مقبس LGA 1700. فلوحة القاعدة المختارة خصيصًا، ومسامير الدعم، وأقواس التثبيت تجعل البلوك المائي يتلاءم بإحكام مع المعالج. ويساعد الاتصال الكامل والمتساوي بين الأسطح على نقل الحرارة بسرعة إلى الرادياتر ذو الزعانف النفاثة عالي الكثافة، مما يزيد بشكل كبير من منطقة تبديد الحرارة ويزيل الحرارة بسرعة من المعالج. ولتحسين الكفاءة ومسار نقل الحرارة، تم تجهيز SIREN GD240E بمضخة مياه فائقة بسرعة 4000 دورة في الدقيقة مثبتة على المبرد لتقليل التآكل والضوضاء على المعالج الناتجة عن اهتزازات مضخة المياه. تسمح هذه الميزات للنظام بتقديم أداء تبريد أعلى بمقدار 1.5 مرة من المنتجات التقليدية المبردة بالسائل مع توفير أفضل حماية للجيل التالي من معالجات Intel. يعتبر SIREN GD240E نظام تبريد سائل الكل في واحد مع تشتيت حرارة من الدرجة الأولى وذوق بصري بفضل تصميم المرآة الأنيق للبلوك المائي ومراوح ARGB عالية السرعة التي تدعم جميع برامج إضاءة اللوحة الأم الرئيسية.

يعمل محرك الأقراص الصلبة المحمول M200 بواجهة USB 3.2 Gen 2×2، والتي توفر سرعة فائقة تصل إلى 2000 ميجابايت/ثانية، أي أربعة أضعاف سرعة محركات أقراص الحالة الصلبة الخارجية USB 3.2 Gen 1. كما أنه يتميز بقدرات USB من النوع A و Type C OTG ويدعم مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ومنصات العاب PlayStation و Xbox. بوزن إجمالي يبلغ 83 جرامًا فقط وسعة قصوى تصل إلى 8 تيرابايت، يتميز محرك أقراص الحالة الصلبة المحمول M200 بخفة وزنه وسهولة حمله، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى سرعات محرك الأقراص السريعة والتخزين الهائل في أي وقت. ويوفر مشتت SIREN GD240E AIO ARGB الذي تمت ترقيته خيارًا جديدًا لتبريد وحدة المعالجة المركزية لأحدث منصة إنتل، كما يوفر محرك الأقراص الثابتة المحمول عالي السرعة M200 واجهتي نقل مختلفتين، بحيث يمكن للمستهلكين الذين لديهم احتياجات تخزين كبيرة السعة شرائه بثقة. وسيتوفر هذان المنتجان الجديدان في جميع أنحاء العالم في ديسمبر.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock