رياضة

تشيلسي ضد توتنهام.. التشكيل الرسمى لقمة نصف نهائي كأس كاراباو


أعلن الجهازان الفنيام لفريقي تشيلسي ضد توتنهام التشكيل الرسمي للمباراة المرتقبة بينهما في المواجهة النارية المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو”.


وكان السبيرز حجز مقعده في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه الثمين على جاره وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب ” توتنهام هوتسبر”، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة.


بينما تأهل تشيلسي للمربع الذهبى بعدما اقتنص انتصارا صعبا من مضيفه فريق برينتفورد بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب ” جريفين بارك”.


ويسعى توتنهام للخروج بنتيجة إيجابية من أنياب تشيلسي خارج ملعبه قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها يوم الأربعاء 12 يناير الجارى على استاد “توتنهام هوتسبر”.


ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مجموع مباراتى ديربى توتنهام وتشيلسي إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لينتظر المتأهل من قمة ليفربول وأرسنال في المواجهة الأخرى بالدور نصف النهائي والمقرر لها مساء غد الخميس.


وكان فريق توتنهام هوتسبير تمكن من اقتناص الفوز من نظيره واتفورد، بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذى أقيم في عقر دار الأخير ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة البريميرليج.


فيما تعادل تشيلسي مع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بهدفين لكل منهما على ملعب “ستامفورد بريدج”، فى قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.


وجاء تشكيل تشيلسي ضد توتنهام كالتالي..


 


حراسة المرمى: كيبا.


 


خط الدفاع: أزبيليكويتا، أنطونيو روديجر، مالانج سار.


 


خط الوسط: حكيم زياش، جورجينيو، ساؤول، ألونسو.


 


خط الهجوم: ماسون مونت، لوكاكو، هافيرتز.


تشكيل تشيلسي


 


بينما جاء تشكيل توتنهام في المباراة كالتالي..


 


حراسة المرمى: هوجو لوريس.


 


خط الدفاع: تانانجا، سانشيز، بن ديفيز، إيمرسون.


 


خط الوسط: سكيب، هويبيرج، دوهيرتي.


 


خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين، لوكاس مورا.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock