رياضة

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة تشيلسي ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي


اختير الدولي المصري محمد صلاح أفضل لاعب في المباراة التي جمعت تشيلسي ضد ليفربول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما مساء اليوم الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في المباراة بعد حصوله على 42.9% من اجمالي المشاركين في التصويت والبالغ عددهم 45 ألف و860 مشاركاً.


محمد صلاح ونتائج التصويت


وجاء ثانياً في الترتيب بفارق كبير لاعب تشيلسي ماتيو كوفاتيش بواقع 27.6% من اجمالي عدد المشاركين في التصويت.


ونجح محمد صلاح خلال المباراة في تسجيل هدف واستطاع تسديد 3 كرات على المرمى، وتمريرتين مفتاحيتين ومراوغة واحدة ناجحة.

أرقام محمد صلاح في المباراة
أرقام محمد صلاح في المباراة


ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الثانى للريدز في الدقيقة 26 من زمن اللقاء.


وعزز محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 16 هدفا، وبفارق 6 أهداف عن دييجو جوتا زميله في ليفربول.


ساهم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، بـ200 هدفا فى مشواره مع الريدز بعدما سجل هدفا في شباك تشيلسي.


وذكرت شبكة “Squawka“، أن محمد صلاح بات يساهم بـ200 هدفا مع ليفربول فى جميع البطولات، حيث أحرز 148 هدفا بالإضافة إلى 52 تمريرة حاسمة وذلك خلال مشاركته فى 229 مباراة.


كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 150 هدفا مع الأندية الإنجليزية فى مختلف المسابقات، حيث يملك 148 هدفا بقميص ليفربول وهدفين مع تشيلسي.


ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح أصبح الآن أكثر لاعب في تاريخ ليفربول يسجل أهدافًا على ملاعب أندية العاصمة لندن برصيد 14 هدفا، متخطيا ستيفين جيرارد برصيد 13 هدفا.


وشارك محمد صلاح أمام تشيلسي في 16 مباراة سابقة، ونجح في هز شباك البلوز بـ6 أهداف آخرهم في لقاء الدور الأول من ركلة جزاء.


وسجل محمد صلاح 6 أهداف بواقع 3 مع بازل و3 مع ليفربول، كما صنع هدفين آخرين.


وتعد مباراة اليوم الأخيرة لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا 2021، والمقرر انطلاقها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير من عام 2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock