العاب

تسريب صورة من لعبة Call of Duty Black Ops القادمة في 2023

في نوفمبر الماضي انتشرت إشاعة بأن لعبة Call of Duty لعام 2023 ستعود لسلسلة Black Ops مجددًا، والتي ستدور أحداثها في المستقبل القريب.

اليوم انتشرت صورة عبر تويتر قيل بأنها مأخوذة من نسخة أولية من بلاك أوبس الجديدة والقادمة في العام المقبل 2023. وعلق مسرب أخبار كول أوف ديوتي الشهير Hope على هذه الصورة المسربة بأنه يتوقع بأن تكون حقيقية ومن نسخة الألفا.

وتقول التسريبات بأن من أهداف Treyarch في لعبته القادمة هو سد الفجوة بين أنظمة ألعاب مودرن وورفير وبين بلاك أوبس، وتقديم ابتكارات في تصميم أنظمة اللعبة، بجانب العودة لتقديم طور زومبي كلاسيكي. ويقال أيضاً بأن اللعبة القادمة في 2023 ستضم طور قصة بجانب الأونلاين والزومبي.

الشائعات السابقة عن اللعبة تقول بأن إعداداتها ستركز على المستقبل القريب، تمامًا مثل لعبة Battlefield 2042 القادمة خلال أيام.

يعني هذا أن اللعبة ستتضمن العديد من التقنيات المستقبلية، وربما تشهد عودة آليات اللعب التي اشتهرت بها ألعاب Black Ops السابقة مثل الركض على الجدران والقفز لمسافات بعيدة، بينما يفترض أن تكون اللعبة الصادرة في عام 2023 من تطوير استوديو Treyarch بالفعل، حيث عمل فريق Sledgehammer على لعبة Vanguard بينما يعمل Infinity Ward حاليًا على اللعبة المخصصة للعام الحالي، يتبقى فقط أن ننتظر لنرى مدى صحة هذه التسريبات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock