رياضة

أهداف السبت.. مانشستر سيتي وتوتنهام يحققان فوزا مثيرا في الدوري الإنجليزي


شهد أمس السبت إقامة عدد قليل من المباريات في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الدوري السعودي، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 


وجاءت أهداف مباريات السبت، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات الدوري الإنجليزي 


أرسنال 1 – 2 مانشستر سيتي 


حقق فريق مان سيتي فوزاً قاتلاً على أرسنال  بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما السبت، على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وفي الدقيقة 31 من عمر أحداث الشوط الأول، نجح بوكايو ساكا في إحراز هدف التقدم لصالح أرسنال ضد مان سيتي.


وبدأ مان سيتي الشوط الثاني بهجوم ضاغط على مرمى أرسنال بحثاً عن هدف التعادل أمام الجانرز، وحصل مان سيتي على ركلة جزاء فى الدقيقة 57، أحرز منها الجزائري رياض محرز هدف التعادل لفريقه أمام أرسنال.


وفي الدقيقة 59، حصل جابرييل ماجاليس مدفع أرسنال، على بطاقة حمراء بعد تدخل قوي على احد لاعبي السيتي ليستكمل المدفعجية المباراة بـ 10 لاعبين حتي النهاية.


وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، خطف رودري هدف الفوز القاتل لصالح مانشستر سيتي أمام أرسنال لتنتهي المباراة بفوز الفريق السماوى بنتيجة 2-1.


<div itemscope itemtype=”https://schema.org/VideoObject”><meta itemprop=”name” content=”اهداف مباراة ارسنال والسيتي” /><meta itemprop=”description” content=”اهداف مباراة ارسنال والسيتي” /><meta itemprop=”uploadDate” content=”2022-01-01T20:54:55.000Z” /><meta itemprop=”thumbnailUrl” content=”https://s2.dmcdn.net/v/TWNJ-1XqB-dGHLnCP/x180″ /><meta itemprop=”duration” content=”P37S” /><meta itemprop=”embedUrl” content=”https://www.dailymotion.com/embed/video/x86q2gu” /><iframe frameborder=”0″ type=”text/html” src=”https://www.dailymotion.com/embed/video/x86q2gu?autoplay=1″ width=”550″ height=”350″ allow=”autoplay” allowfullscreen></iframe></div>


 


واتفورد 0 – 1 توتنهام 


خطف توتنهام فوزا قاتلا من مضيفه فريق واتفورد بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.


سجل المدافع الكولومبى دافينسون سانشيز هدف فوز توتنهام بالمباراة فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، بعدما حول عرضية النجم الكورى هيونج مين سون برأسه فى شباك واتفورد. 


 



كريستال بالاس 2 – 3 وست هام 


حقق فريق وست هام فوزا رائعا على كريستال بالاس بثلاثية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج“.


جاء الهدف الأول لفريق وست هام يونايتد في الدقيقة 22 بعد كرة عرضية من الجزائري سعيد بن رحمة ليضربها ميشيل أنطونيو رأسية داخل شباك كريستال بالاس، بعدها بـ3 دقائق فقط ضاعف مانويل لانزيني النتيجة وسجل هدفا رائعا.


وقبل نهاية الشوط الأول، عاود لانزيني التسجيل، وأحرز الهدف الثالث عبر ركلة جزاء، بعدما أكدت تنقية الفيديو وجود ضربة جزاء لصالح الهامرز.


في الشوط الثاني، حاول كريستال بالاس العودة من خلال تسجيل ثنائية جاءت عبر إدوارد في الدقيقة 83 ووميشيل أوليسيه في الدقيقة 90، لكن الوقت لم يكن كافيا لينتهي اللقاء 3-2.


 



أهداف مباريات الدوري السعودى 


الأهلى 3 – 4 الشباب 


حقق فريق الشباب السعودى انتصارا مثيرا على حساب مضيفه الأهلى، بنتيجة 4-3، في المواجهة القوية التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل فى جدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” 2021/2022.


سجل الشباب هدفين متتاليين عن طريق إيجالو وإيفر بانيجا في الدقيقتين 16 و18 من زمن اللقاء، ثم نجح الأهلى في تسجيل هدفى التعادل عن طريق هيثم عسيرى، وإزغان أليوسكي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقتين 39 و44 على الترتيب.


وفى الشوط الثانى، تقدم الأهلى بالهدف الثالث من توقيع عبدالرحمن غريب في الدقيقة 52، قبل أن يحرز الشباب الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 71 و73 من زمن المباراة سجلهما هتان باهبرى وأوديون إيجالو.



الفتح 0 – 1 النصر 


حقق فريق النصر السعودى فوزا ثمينا على مضيفه الفتح، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين” 2021/2022.


أحرز أندرسون تاليسكا هدف الفوز لصالح النصر في الدقيقة 75 من زمن المباراة.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock