رياضة

روما يستهدف ضم محمد النني فى يناير بأوامر مورينيو


أوضحت تقارير صحفية إيطالية اليوم لثلاثاء، اهتمام روما الايطالي بضم الدولى المصري محمد الننى، لاعب وسط آرسنال، ومنتخب مصر الأول ، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022.


وينتهي عقد محمد النني مع ارسنال في يونيو المقبل، يحق له الرحيل مجانا عن الجانرز  لاسيما وأن النادي الإنجليزي لم يتفاوض معه لتمديد تعاقده لسنوات مقبلة.


وأكدت صحيفة “Il Messaggero” الإيطالية أن نادي روما والذي يقوده المدرب، جوزيه مورينيو، قد تواصل مع آرسنال من أجل معرفة إمكانية التعاقد مع النني في يناير.


وأضافت الصحيفة ، ولكن النادي الإيطالي قد اتخذ قرارًا بعدم التسرع في الصفقة خاصة وأن النني سيشارك في كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر، وبالتالي، لن ينضم إلى روما مع بداية الميركاتو الشتوي في إيطاليا (5 يناير).


وتابعت الصحيفة ، أجل روما قراره النهائي بشأن التعاقد مع، محمد النني، ولكن هذا لا ينفي اهتمام ورغبة مورينيو في ضم المصري الدولي ولكن سيكون هناك لاعبين آخرين سيراقبهم النادي الإيطالي مثل روبن لوفتوس تشيك تشيلسي وتشارلي ويلينز مانشستر يونايتد.


ويدخل محمد النني دائرة اهتمام فريق جالاتا سراي التركي، بعد أن خاض موسمين بقميص فريق بشكتاش على سبيل الإعارة قبل العودة إلي الجانرز مجدداً.


ويعد فريق جالاتا سراي هو الأوفر حظًا للتعاقد مع النجم المصري محمد النني، مع وجود اهتمام آخر من طرف ناديي فناربخشة وبشكتاش بالإضافة إلى طرابزون سبور.


جدير بالذكر أن الدولي المصري محمد النني شارك في 4 مباريات مع أرسنال، بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2021-2022.


الننى

النني
النني


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock