رياضة

سرقة الجزائري آدم وناس بالإكراه قرب منزله في نابولي


كشفت تقارير صحفية، عن تعرض الجزائري آدم وناس جناح نادى نابولي الإيطالي، للسرقة فى منزله لدى عودته من مرانه مع الفريق.


أكدت وسائل إعلام إيطالية، أن لصوص انتظروا اللاعب قرب منزله الواقع في أحد أرقى الأحياء في نابولي، ولدى عودته قاما بتوقيفه وأجبراه على تسليمهما ساعته والمال الذي كان بحوزته وسلسلة ذهبية قيمتها 5 آلاف يورو.


وكان وناس عائدا إلى منزله بعد المشاركة في مران نابولي، ليلة مواجهة ميلان في الدوري الإيطالي بملعب “سان سيرو”.


وأعلن نابولي أن وناس انضم لاحقا بشكل طبيعي لبعثة الفريق من أجل السفر إلى ميلانو لخوض اللقاء.


يستضيف فريق ميلان نظيره نابولي، العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، على ملعب “سان سيرو”، في قمة الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإيطالي.


أشارت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية، إلى نفاذ تذاكر مباراة ميلان ضد نابولي في قمة الجولة الـ 18 من مسابقة الكالتشيو، حيث تم بيعها بالكامل ليغلق ملعب سان سيرو بشكل كامل العدد قبل إستقبال المواجهة القوية للروسونيري ضد أحفاد مارادونا.


أضافت، أن فريق ميلان سيخوض مباراة نابولي، من أجل حصد الثلاث نقاط كاملة، من أجل مواصلة مطارة إنتر ميلان على الصدارة، حيث يحتل الروسونيري الوصافة برصيد 39 نقطة، متأخراً بـ 4 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان.


وستشهد قمة ميلان ضد نابولي، على عدة غيابات مثل رافاييل لياو من جانب الروسونيري، وأوسيمين، كوليبالي وإنسيني من صفوف فريق الجنوب.


ومن المقرر أن تكون المباراة هي الأخيرة لميلان على أرضية سان سيرو وذلك في عام 2021، خصوصًا وأن المباراة الأخيرة للفريق في العام ستكون أمام إمبولي بعيدًا عن ميلانو.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock