رياضة

“بيبي بووم”.. صحف إسبانيا تحتفل بـ”صغار” برشلونة بعد الفوز على إلتشي


سلطت الصحف الإسبانية الضوء على الفوز المثير الذى حققه فريق برشلونة الإسبانى أمام ضيفه إلتشى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2021-2022.


وعنونت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلة، “بيبي بوووم”، فى إشارة إلى شباب برشلونة الذين استطاعوا تحقيق فوز مثير بالأمس. 


وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم البارسا 2-0، حيث أحرز فيران جوتجلا هدف التقدم لصالح برشلونة فى الدقيقة 16 وأضاف جافى الهدف الثانى فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء.


وفى الشوط الثانى، سجل إلتشى هدفين متتاليين عن طريق تيتي مورينتي وبيري ميلا في الدقيقتين 62 و63 من زمن المباراة، قبل أن ينجح نيكو جونزاليس فى تسجيل هدف الفوز للبارسا فى الدقيقة 85 من زمن اللقاء.


 


 


وسلطت ماركا الإسبانية الضوء على اللاعب مارتن باييز مواليد عام 2004 أصبح أصغر لاعب يُسجل فى الدوري الإسباني فى الموسم الحالي متفوقاً على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حيث سجل “البرغوث” أول هدف له مع برشلونة بعمر الـ17 عامًا و331 يومًا، بينما سجل اللاعب بابلو باييز هدفه الأول مع البارشا بعمر الـ17 عامًا و135 يومًا.


 

ماركا
ماركا


 


بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 27 نقطة، وقد تعادل في المباراة الماضية مع أوساسونا وخسر من ريال بيتيس في الجولة قبل الماضية، وكان آخر فوز للفريق الكتالونى على فياريال في نوفمبر الماضى.


 


أما نادي إلتشي فيقع فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock