رياضة

محمد صلاح يقترب من رونالدو بفارق 1 % على صدارة جلوب سوكر لأفضل لاعب


يحتل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، المركز الثانى حتى الآن في التصويت على جائزة “جلوب سوكر” لأفضل لاعب فى العالم للعام الجارى 2021،بفارق ضيئل جدا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد يبلغ 1 %.


وتواجد محمد صلاح فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى العالم 2021 من “جلوب سوكر”، حيث ينافس 5 لاعبين وهم: روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ، ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، والنجم الشاب كيليان مبابى.


ومنحت الجماهير التي شاركت في التصويت حتى الآن على جائزة أفضل لاعب فى العالم، محمد صلاح نسبة 23.2% من الأصوات ليأتى في المركز الثانى بين المرشحين خلف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يتصدر الترتيب حتى الآن بحصوله على 24.2% من الأصوات.


وتفوق محمد صلاح في التصويت حتى الآن على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثالث بـ14.8%، يليه مبابى الذى حصل على 16.4%، وحل ميسي خامسا بـ15.1% فيما جاء كريم بنزيما في المركز السادس والأخير بحصوله على 6.1%.


ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021 يوم الـ 27 من شهر ديسمبر فى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.


وتعد “جلوب سوكر” جائزة إماراتية يحصل عليها الفائزون في مجال الرياضة لـ14 فئة، تضم اللاعبين واللاعبات، والمدربين للأندية، وكذلك وكلاء الأعمال ورؤساء الأندية، في حفل يقام بدبي خلال شهر ديسمبر الجارى.


محمد صلاح


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock