اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

آبل تغلق ثلاثة متاجر فى الولايات المتحدة وكندا بعد انتشار كوفيد 19


تغلق Apple المزيد من المتاجر استجابة لعودة COVID-19، وذكرت بلومبرج أن صانع iPhone قد أغلق مؤقتًا ثلاثة متاجر في الولايات المتحدة وكندا بعد الزيادات في التعرض وانتشار المرض بين الموظفين.


 ستظل المتاجر في أنابوليس (أنابوليس مول) وميامي (بريكيل سيتي سنتر) والعاصمة الكندية أوتاوا (مركز ريدو) مغلقة حتى 18 ديسمبر أو 19 ديسمبر، وفقا لتقرير engadged التقنى.


وليس من الواضح عدد الموظفين الذين طوروا COVID-19 في المتاجر المتضررة، وفي بيان لـ Bloomberg ، كررت شركة Apple بيانًا سابقًا يشير إلى أنها “تراقب بانتظام حالات الوباء ولديها مبادرة” شاملة “لسلامة المتاجر تتضمن فحوصات صحية يومية وأقنعة وتنظيفًا إضافيًا وإجازة مرضية مدفوعة الأجر. 


وسيتعين على جميع العمال إجراء اختبارات COVID-19 قبل عودتهم، ولا يوجد تأكيد لإغلاق مثل هذا سيستمر في المستقبل القريب، مع ارتفاع معدلات الإصابة وعدم اليقين بشأن متغير Omicron الخاص بالفيروس التاجي الجديد، لن يكون من المستغرب إذا كان هناك المزيد حتى تختفي هذه الموجة الأخيرة.


وتؤكد هذه الخطوة أيضًا على المخاطر المستمرة التي يتعرض لها موظفو البيع بالتجزئة في العديد من المتاجر، وليس فقط متاجر Apple في حين يتعين على العديد من موظفي التجزئة ارتداء أقنعة ومشاركة حالتهم الصحية، ولا يمكنهم بالضرورة تجنب العملاء المرضى وهناك مخاوف من أن مديري متاجر Apple قد ضغطوا على مرؤوسيهم للحضور على الرغم من ظهور أعراض COVID-19، ويمكن للمتاجر تقليل المخاطر  لكن لا يمكنها تجنبها تمامًا طالما استمر المرض.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock