العاب

انخرطوا بالمعارك الحماسية مع شخصيات Street Fighter في Brawlhalla اليوم

أعلنت شركة Ubisoft اليوم بالتعاون مع Capcom، أن المحاربين العالميين Ryu و Chun-Li و Akuma من لعبة Capcom الشهيرة Street Fighter  باتوا متوفرين الآن في لعبة Brawlhalla كسمات ملحمية.

يُطلق وصول أولئك المحاربين الإعصاري فعالية داخل اللعبة تضم طور لعب جديد يسمى Street Brawl، حيث يقاتل اللاعبون بأسلوب Street Fighter مع شرائط صحة لإظهار من يسقط أولاً في الأجواء القتالية ثنائية الأبعاد. كما سيتوفر تأثير K.O. جديد يستوحي من نص K.O.  الشهير من Street Fighter إلى جانب منصة جديدة وإيماءة Satsui no Hado، حتى يتمكن اللاعبين من الحصول على الضربة القاضية المثالية. كما تمت إضافة خريطة 1 ضد 1 مبنية على قلعة Suzaku، إلى جانب 4 صور رمزية جديدة تضم Zangief، ورمز Shadaloo، و Hadoken، وصورة رمزية متحركة تستعرض لكمة أمامية.

استمتعوا بروعة ومجد هذه السمات الملحمية من Street Fighter:

  • Ryu – سمة ملحمية لشخصية Petra – يحاول Ryu دائماً العثور على الخصم الأقوى التالي لتحسين نفسه. تم إحضار العديد من تقنياته الشهيرة إلى Brawlhalla، مثل Tatsumaki Senpukyaku، و Shoryuken، و Hadoken.
  • Chun-Li – سمة ملحمية لشخصية Wu Shang – من المؤكد أن ’أقوى امرأة بالعالم‘ ستعلّم خصومها بعض الأمور حول كيفية تنفيذ الركلات. وهي تجلب معها تقنياتها الخاصة إلى Brawlhalla، مثل Spinning Bird Kick، و Kikosho.
  • Akuma – سمة ملحمية لشخصية Val –يركز ’سيد القبضة‘ على هزيمة الآلهة، مما يجعلها ترتعد خوفاً. وهو يحقق القوة المطلقة باستخدام تقنياته Tatsumaki Zankukyaku و Zanku Hadoken وغيرهما.

وتتوفر جميع العناصر للشراء واللعب بعد انتهاء الفعالية. سيبقى الطوروالخريطة أيضاً قابلين للعب بعد انتهاء الفعالية.

تأتي Brawlhalla من تطوير Blue Mammoth، وهي لعبة منصات قتالية ملحمية مجانية نتقل أكثر من 70 مليون لاعب للقتال سعياً للمجد في قاعات Valhalla. ومع وجود أكثر من 50 شخصية فريدة للاختيار منها، يمكن للاعبين اللعب بالطور الفردي والتعاوني بالإضافة إلى منافسات محلية وعبر الانترنت. كما تدعم Brawlhalla اللعب المشترك عبر المنصات بين أجهزة Nintendo Switch وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X، و Xbox Series X|S، و PlayStation 4 و PlayStation 5  بالإضافة إلى الـ PC والأجهزة التي تعمل على نظامي iOS  و Android ، حيث يمكن للاعبين اللعب بألعاب مخصصة والانتظار سوية في طابور آلية البحث عن اللاعبين (matchmaking).

للمزيد من المعلومات حول Brawlhalla ، يرجى زيارة: brawlhalla.com











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock