العاب

تقرير: جمهور اللاعبين يُفضل PS5 أكثر من Xbox Series X|S

قبل أيام ذكر تقرير بأن PS5 الأكثر بحثاً عبر الانترنت لتقديمه كهدية في موسم الأعياد، واليوم لدينا تقرير آخر من وكالة DFC Intelligence تضمن استطلاعاً لرأي شريحة من الجمهور حول أي أجهزة جيل جديد يفضلون PS5 أكثر من Xbox Series X|S.

وذكر التقرير بحسب موقع wccftech بأنه من خلال الاستفتاء الذي تم بالفترة ما بين أكتوبر ونوفمبر 2021 تبين بأن اللاعبين يفضلون أجهزة بلايستيشن 5 على اكسبوكس سيريس اكس | اس.

حيث أن  54% من اللاعبين الذين لا يملكون اكسبوكس سيريس حتى الآن قالوا بأنهم لا يريدون شراء الجهاز، مقابل 34% قالوا بأنهم لا يريدون شراء بلايستيشن 5. بينما ذكر 42% بأنهم يرغبون بشراء بلايستيشن 5.

أما بالنسبة لجهاز Switch فإن 60% من المشمولين بالاستطلاع قالوا بأنهم يملكون الجهاز بالفعل، في حين أشار 27% – ممن لا يملكون سويتش بعد – بأنهم يرغبون باقتناء الجهاز.

وقالت DFC بأن المشكلة الأساسية التي تواجه مايكروسوفت مع اكسبوكس هي الرغبة الفاترة من قبل اللاعبين في خدمات الشبكة، حيث أن هذه الخدمات هي الأقل اهتماماً من اللاعبين الذين شملهم التصويت.

في حين أن سعر الجهاز و قوته التقنية و مكتبة الألعاب هي النقاط الأكثر أهمية بالنسبة لهم. أما عن أكثر الألعاب التي ينتظرها الجمهور فكانت God of War Ragnarok بجانب The Legend of Zelda: Breath of the Wild.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock