رياضة

كلوب يتغزل في محمد صلاح بعد تألقه في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا


أثنى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم الفريق، بعدما قاد الفريق لتحقيق فوز صعب على نظيره أستون فيلا بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


​ليفربول ضد أستون فيلا

 


وجاء الهدف الوحيد في اللقاء عبر نجمنا المصري محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 67 سددها بشكل بارع في المرمى.


وقال كلوب عن تنفيذ محمد صلاح لركلة الجزاء: “صلاح؟ جنوني جدًا! الكل يتمنى لو انه يسجل ركلة جزاء بتوقيت حساس لكن صلاح اخذها وسجل بقوة! المباراة لم تكن سهلة بالعموم لكن المثلثات باليمين واليسار كانت جيدة”.


وعن مدرب أستون فيلا ستيفين جيرارد علق: “ستيفن جيرارد مدرب جيد جدًا، كان من الغريب مقابلته كخصم خاصة وأن اغلب طاقمه من نادي ليفربول ايضًا، كان أمر غريب لكن كل شيء كان على مايرام، لن أكون هنا للأبد لذا أحب أن يكون جيرارد مدربًا لليفربول بعدي”.


وتابع: “لعبنا كرة جيدة جدًا حتى اخر ربع ساعة، لم ننهي الفرص وكان هذا صعبًا، خرجنا للشوط الثاني بنيّة التحسن ومضينا باللعب وسجلنا من ركلة جزاء وكان هناك انتعاش كبير وهذا لا يعني ابدًا ان تفتح دفاعاتك”.


ونجح محمد صلاح في تعزيز صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 14هدفاً بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.


بهذه النتيجة حافظ فريق ليفربول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 45 هدفاً وتلقي 12، فيما احتل أستون فيلا المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock