رياضة

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد الريال في الدوري الاسباني


يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد، فى المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الاسباني.


موعد مباراة ريال سوسيداد ضد الريال

 


وتقام مباراة ريال سوسيداد ضد الريال فى العاشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.


وتعد مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد من المواجهات المثيرة في الليجا هذا الموسم نظراً لرغبة كل فريق فى تحقيق الفوز بسبب الصراع المُحتدم على الصدارة.


ريال سوسيداد ضد الريال

 


ويدخل ريال مدريد اللقاء بعدما حقق الفوز فى آخر 5 مباريات متتالية بالمسابقة، ويتطلع الملكي لمواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بصدارة الليجا فى ظل مطاردة الثلاثي أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد وإشبيلية


على الجانب الآخر، لا بديل أمام ريال سوسيداد سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط، خصوصا بعدما تعادل مع فالنسيا ثم خسر من إسبانيول في الجولتين الماضيتين.


 ريال سوسيداد ضد الريال

 


ويحتل ريال سوسيداد حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا حالياً برصيد 36 نقطة ويليه أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة بـ29 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة.


وخاض الريال 15 جولة في الموسم الحالي من الليجا، فاز في 11 مباراة، وخسر لقاء وحيد، وتعادل في 3 مواجهات، فيما حقق سوسيداد 8 انتصارات، و5 تعادلات، وهزيمتين.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock