اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرفوا على تطبيق Feedly لمتابعة المواقع والأخبار وتحديثاتها

اذا كنت تتابع عشرات المواقع الاخبارية وغير الاخبارية بشكل يومي. وتجد الكثير من الوقت والجهد في يومك يضيع في الدخول على هذه المواقع كل منها على حده من أجل معرفة أخر الأخبار وهل قامت باضافة أي أخبار جديدة في الفترة التي لم تكن متابعا فيها لكل جديد. في هذه الحالة أداة Feedly ستكون هي الحل المثالي لمعاناتك على الهاتف المحمول أو جهاز التابلت على حد سواء

تطبيق Feedly هو أداة تمكن المستخدمين من تضمين وعرض ما يعرف بملخصيات RSS الخاصة بالمواقع المختلفة. تقوم هذه الملخصات بعرض أحدث الموضوعات على المواقع المختلفة. وخاصة المدونات والمواقع الاخبارية. وبالتالي يكون من الأسهل متابعة مئات المواقع في مكان واحد. وبطريقة سهلة وسريعة.

ستظهر جميع المصادر التي تضيفها إلى أي موجز معين في مجلد الخلاصة الموجود على اليسار. حدد اسم المجلد لقراءة كافة تحديثاته. إذا حددت مصدرًا معينًا من الموجز ، فيمكنك رؤية الأخبار فقط من هذا المصدر الفردي.

عنصر اليوم في اللوحة اليمنى هو المكان الذي يمكنك الذهاب إليه لمشاهدة جميع الأخبار التي تم إصدارها اليوم ، بينما يتضمن الكل محتوى أقدم أيضًا. كلاهما يجمع كل مصدر من جميع موجزاتك ويعرضها على صفحة واحدة ، مما يجعل من السهل جدًا مواكبة كل المحتوى الذي تتابعه.

بجانب كل موجز يوجد عدد غير مقروء بحيث يمكنك أن ترى بوضوح عدد الموضوعات الجديدة التي نشأت منذ آخر مرة قرأت فيها الخلاصة. بعد أن تقرأ شيئًا ما ، يمكنك تحديد علامة الاختيار في تلك المقالة لإخبار Feedly بتقليل عدد غير المقروء بواحد. يمكنك أيضًا وضع علامة “مقروءة” على موجز ويب بأكمله لمسح الرقم تمامًا.

يمكنك سحب موجزاتك المختلفة لأعلى ولأسفل على اللوحة الجانبية لإعادة تنظيمها كيفما تشاء.

Feedly هي أكثر من مجرد منصة قراءة تقليدية. يمكنك حفظ أي شيء تريد تذكره لوقت لاحق. يمكنك القيام بذلك من خلال اللوحات ، التي تشبه مجلدات المحتوى.

يمكنك إنشاء لوحات مختلفة لتغطية مواضيع مختلفة والحفاظ على كل شيء منظمًا. استخدم خيار إنشاء لوحة جديدة من اللوحة اليسرى في Feedly لاختيار اسم للوحة. لحفظ العناصر في اللوحة الجديدة ، ما عليك سوى النقر على النجمة في تلك المقالة واختيار اللوحة التي يجب تخزينها فيها.

يتوفر Feedly لكافة المنصات تقريبا. أجهزة كمبيوتر ويندوز وماك على حد سواء. بالاضافة للهواتف العاملة بنظام اندرويد أو IOS الخاصة بهواتف ايفون وأجهزة أيباد على حد سواء. وهذا ما يجعله أداة ممتازة يمكن فتحها واستخدامها على أي جهاز ذكي في دقائق معدودة.

توجد ثلاثة إصدارات من Feedly. يقتصر الإصدار المجاني على تضمين 100 مصدر وما يصل إلى ثلاث خلاصات وإمكانية الوصول من أجهزة الجوّال وأجهزة سطح المكتب.

يمكنك الدفع مقابل Feedly Pro للحصول على مصادر وموجزات غير محدودة ، وتنبيهات الكلمات الرئيسية من Google ، والملاحظات والميزات ، والخطوط المتميزة ، وخيارات المشاركة الإضافية ، وعدم وجود إعلانات دعائية ، ودعم متميز.

يعد Feedly Teams اشتراكًا آخر يمكنك اختياره يحتوي على كل ما يفعله إصدار Pro ولكن يمكنك أيضًا مشاركة الخلاصات واللوحات والملاحظات والميزات البارزة بين أعضاء الفريق. كما أنه يدعم إلغاء البيانات المكررة ، وتكامل أعمق لتنبيهات Google ، والوصول إلى خلاصات Twitter ، والرسائل الإخبارية للفريق ، والمزيد من الخصائص

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock