Huawei P40 proسيارات

التصميم الجريء الجديد يبهر الجميع ويعبّر عن الخصائص الممتازة لسيارة K8

حققت السيارة العائلية الجديدة بالكامل كيـاK8 المركز الأفضل بين منافسيها بفئة السيارات العائلية الكبيرة، وذلك في استفتاء جائزة قطاع السيارات لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية.

وكان الاستفتاء في نسخته التاسعة بمشاركة من الجمهور للمرحلة الأولى ونخبة من خبراء السيارات والمؤثرين في المرحلة الثانية، حيث شمل مجموع أصوات الجمهور الذي بلغ أكثر من 133 ألف شخص من محبي السيارات الذين قاموا بالتصويت للسيارة المفضلة لديهم للفوز بأهم جائزة متخصصة بقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.

تمثل K8 اسماً نموذجياً جديداً لكيا، وهي أول من أظهر هوية التصميم الجديدة للعلامة التجارية بالإضافة إلى شعار كيا الجديد المعاصر. ومع ذلك، فليس هذا كل ما في الأمر، نظراً لما يمكن أن تفعله هذه السيارة، فقد تم تصميم كل جانب من جوانبها لإثارة الإعجاب، بدءاً من تصميمها المبهر وانتهاءً بالتكنولوجيا المتقدمة والأداء المتطور للغاية والمثير للإعجاب.

توفر هذه السيارة تجربة قيادة مريحة وعالية الأداء، وفي الوقت نفسه، تكتمل المقصورة الداخلية بتصميم بسيط “من الدرجة الأولى” مع طابع هندسي. وتُظهر السيارة الجديدة فترة التقدم التي تحققت من حيث التصميم والتكنولوجيا والحداثة، والتي تتميز بترتيبها الذي يعيد تعريف سيارات السيدان الرياضية.

تعكس الجائزة التزام الشركة الأهلية للتسويق بتوفير سيارات عالية الجودة وتقدم تجارب قيادة مميزة، لتعزز مكانتها الرائدة ضمن الوكلاء المميزين للسيارات في المملكة.

وبهذه المناسبة تحدث الأستاذ حسن الشمراني الرئيس التنفيذي للشركة الأهلية للتسويق قائلاً: “إنه لشرف كبير أن أتسلم هذه الجائزة وأود أن أتقدم بالتقدير لمنظمي الاستفتاء، وبالطبع عملائنا في المملكة العربية السعودية لتصويتهم لسيارةKIA K8 ، بالإضافة إلى كل من شركائنا وفريقنا الذين لعبوا دوراً مهماً في تحقيق هذا النجاح. وتُعتبر K8 من أبرز سيارات الصالون في السوق السعودي، إلى جانب تعبيرها عن توجهات كيا نحو علامتها التجارية الجديدة، لذلك احتفالنا بهذه الجائزة شديدة الأهمية بالنسبة لنا.”

وأضاف: “أصبحتK8 الجديدة كلياً بمثابة رمز للسيارة العائلية الفخمة الغنية بالمواصفات التقنية الجديدة بفضل الخصائص والمزايا التقنية المتطورة. وتمثل هذه الجائزة ذروة عام مميز لنا في المملكة العربية السعودية منذ انطلاق أعمال الشركة الأهلية للتسويق مع علامة كيـا، وستشكل لنا حافزاً للمزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة عملاء الشركة، بفضل الدعم الكبير وغير المحدود منهم، إلى جانب أنها ستعزز مكانتنا في سوق السيارات.”

يأتي تقديم اسم جديد كلياً للسيارة K8 كجزءٍ من التحوّل الذي تشهده كيا، ويعبر عن المكانة المرموقة التي ستحتلها سيارة الصالون العائلية الجديدة.

من ناحيته صرح السيد عبد الله علام، مدير المنتج لسيارات السيدان في الشركة الأهلية للتسويق مفيداً: “تتميز كيا K8 بالعديد من الخصائص والتقنيات المتقدمة، بما في ذلك شاشة النقطة العمياء وشاشة العرض على الزجاج الأمامي ، والتي تتوافق مع نهج كيا الجديد تجاه السيارة. إنا ما تتضمنه هذه السيارة من مظهر وأداء وأنظمة اتصال ووسائل راحة مطورة ونظام معلومات حديث سينتقل بسيارات كيا إلى المستقبل في عالم التنقل المستدام.”

لطالما شغفت الشركة الأهلية للتسويق بتقديم نمط متميز، يبتكر، يخدم، ويلهم الناس، محفّزاً بداخلهم “دافع الفوز بالقيادة”. إنه عالم يلهم أولئك الذين يتطلعون إلى النمو والتطور، ومن لا يرتضون بغير أن يكونوا الأفضل على سواهم، كطموح عالٍ يرتقي بهم صوب ساحات مفروشة بالنجاح. بُنيت ثقافة الشركة الأهلية للتسويق على فكرة “الموثوقية” والاهتمام اللصيق بالعملاء كأولوية حتمية، من خلال الابتكار التشغيلي وإثراء التجارب التي يحركها العملاء، ما يوفر أرقى أساليب التنقل وأحدث وسائل الراحة في القيادة داخل السوق السعودية.

إنه إرث من النمو والتميز والنجاح، ينطلق بثقة!

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock