رياضة

محمد صلاح يسجل ثنائية ويقود ليفربول لسحق إيفرتون برباعية بالبريميرليج.. فيديو


قاد نجمنا المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز كبير على نظيره إيفرتون بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “جوديسون بارك”، في مواجهة قوية بديربى الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدورى الإنجليزى.


وجاء الهدف الأول عبر القائد جوردان هندرسون في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء من تسديدة على حدود منطقة الجزاء.


وجاء الدور على نجمنا المصري محمد صلاح في الدقيقة 19 ليسجل ثاني الأهداف لليفربول من خلال اختراق من الناحية اليمنى ليضعها بيسراه في الزاوية البعيدة على طريقته الخاصة، مستغلا تمريرة مميزة من المتألق هندرسون.


إيفرتون لم ييأس وحاول الهجوم من أجل تقليص الفارق، وبالفعل نجح ديميراي جراي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول لصالح الريدز بنتيجة 2-1.


في الشوط الثاني، وعند الدقيقة 64 سجل محمد صلاح ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لصالح الريدز من مجهود فردي رائع بمشوار طويل من نصف الملعب، قبل أن يختتم ديوجو جوتا الرباعية في الدقيقة 79 بهدف رائع أيضا.


وبذلك عزز محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2021-2022 برصيد 13 هدفاً.


وحافظ فريق ليفربول على المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 31 نقطة خلفاً لتشيلسى المتصدر برصيد 33 نقطة ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 32 نقطة، فيما يأتى إيفرتون فى المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.


 وجاء تشكيل ليفربول أمام إيفرتون كالتالي: حراسة المرمى: أليسون بيكر/ الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون/ الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا/ الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.


ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 4 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون قبل الفوز على إيفرتون.



 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock