رياضة

ريال مدريد يستدرج بيلباو للابتعاد بصدارة الدورى الإسباني


يستضيف فريق ريال مدريد، نظيره أتلتيك بيلباو ، مساء اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، ضمن منافسات الدورى الاسباني لكرة القدم الموسم الحالي 2021-22، حيث يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مواجهة الملكى المدريدي مع نظيره الباسكي فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، بقيادة الحكم، خوسيه سانشيز.


ويحتل ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، صدارة ترتيب الليجا برصيد 33 نقطة، وبفارق 4 عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة ضد غرناطة يخوضها في 22 الشهر المقبل، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول صفر-1.


ويملك ريال مدريد فرصة مثالية للابتعاد في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك حين يستضيف بيلباو.


ويقدم ريال مدريد مستويات رائعة بعدما فاز فى مبارياته الست الأخيرة محلياً وقارياً ولم يذق طعم الهزيمة في الدوري منذ خسارته في 3 أكتوبر على ملعب إسبانيول في المرحلة الثامنة.


بينما يحتل أتلتيك بيلباو الفريق الباسكي المركز الثامن برصيد 20 نقطة والذي لم يفز على ريال مدريد في معقله منذ فبراير 2005.


وأشاد الإيطالي بفينيسيوس جونيور الذي سجل هدفاً استثنائياً، قائلاً: إنه لاعب يمتلك شيئاً متميزاً، ما يفاجئني في فيني جونيور هو الجودة التي يتمتع بها في تسجيل الأهداف، لقد فاجأني ذلك، جودته الفردية ليست مفاجئة بالنسبة لي، أعرف أنه في المراوغة وفي المواجهات الفردية لاعبٌ قوي جداً، وما يفاجئ الجميع هو قدرته على تسجيل أهداف، وهو أمر لم يكن يمتلكه من قبل.


ويأمل ريال ألا يفرط فى الفوز للابتعاد في الصدارة قبل أن يسافر السبت إلى الباسك لمواجهة سوسييداد في مباراة صعبة جداً ضد فريق تربع لفترة طويلة على الصدارة قبل أن يفقدها مؤخراً بعد تعادله السلبي مع فالنسيا والخسارة الأحد أمام إسبانيول.


وبعد لقاء سوسييداد السبت، يعود أبناء أنشيلوتي إلى مدريد لاستضافة إنتر بطل إيطاليا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، وذلك في مباراة مصيرية لتحديد هوية متصدر المجموعة الرابعة بعدما ضمن الفريقان تأهلهما الى ثمن النهائي إذ يتصدر ريال قبل الجولة الختامية بفارق نقطتين عن إنتر.


وأصبحت هناك شكوك كبيرة حول لحاق إدين هازارد، جناح ال ريال مدريد، بمباراة أتلتيك بلباو المؤجلة ، ولن يستطيع مدرب الفريق، كارلو أنشيلوتي، الاعتماد على هازارد لأنه لم يتعاف بعد من إصابته الأخيرة والتي منعته من التدريبات في الأيام الماضية.


وسيغيب هازارد عن المباراة الرابعة على التوالي مع ريال مدريد، وسيتم تقييم حالته خلال الأيام المقبلة وربما يلحق بالجولة التالية أمام ريال سوسيداد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock