اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

صور تكشف عن تصميم هاتف Realme GT 2 Pro المرتقب

أكدت Realme في وقت سابق على خططها لإطلاق أول هاتف من الفئة المميزة قريباً والذي يعرف بهاتف Realme GT 2 Pro، ولقد رصد الهاتف في صور ثلاثية الأبعاد توضح تفاصيل تصميم هذا الإصدار.

عرفت شركة Realme بإصداراتها من الهواتف المتوسطة ومنخفضة التكلفة، إلا أن الشركة قررت المنافسة في سوق الهواتف المميزة بإصدارها الأول الذي ينطلق قريباً للأسواق.

ولقد أكد Sky Li الرئيس التنفيذي للشركة على أن هاتف GT 2 Pro المرتقب هو أول إصدارات الشركة المميزة، أيضاً نشر موقع 91Mobiles صور ثلاثية الأبعاد توضح التصميم الذي يأتي به الهاتف.

أيضاً أشار مصدر التسريبات إلى أن هاتف Realme GT 2 Pro قد يكون من بين الإصدارات الأولى المميزة برقاقة كوالكوم الجديدة.

كما أوضحت التسريبات بعض من مواصفات Realme GT 2 Pro الذي يأتي بشاشة وOLED بحجم 6.8 إنش، ومعدل تحديث 120Hz، أيضاً يدعم جودة عرض QHD بلس مع 1440 بيكسل.

ويضم الهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية والتي تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 8 ميجا بيكسل.

من المتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 256 جيجا بايت، كما يضم مستشعر للكاميرة الأمامية بدقة 32 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أيضاً أن يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقدرة 125W.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock