رياضة

الاتحاد الإيطالى يحقق مع لاتسيو بسبب اختراق البروتوكول الصحى


كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، قرر فتح تحقيقًا مع نادى لاتسيو بسبب انتهاك البروتوكول الصحى، ويهدف التحقيق إلى التحقق من صحة الإجراءات للمسحات التى أجراها النادى فى الأيام الأخيرة وقام بها لاعبيه وأعضاء الجهاز الفنى، وسافر لاتسيو إلى روسيا بدون لاعبين أساسيين مثل شيرو إموبيلى ولويس ألبرتو ولوكاس ليفا وتوماس ستراكوشا ومانويل لازارى.


ووفقًا لما ذكرته شبكة “فوتبول إيطاليا” فإن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، قرر إيقاف إيموبيلي ولوكاس ليفا و توماس ستراكوشا من اللعب ضد زينيت الروسي غدا، بعد أن أبقى بالفعل اللاعبين الثلاثة خارج مباراة الأسبوع الماضى ضد بيروجيا.


واعتبر لاتسيو أن الاختبارات الإيجابية كاذبة وشدد على أن المسحات التى أجريت قبل 48 ساعة من المباراة ضد تورينو فى نهاية الأسبوع الماضى لم تكشف عن أى حالة ايجابية.


خرج كل من الإسبانى لويس ألبرتو، لاعب لاتسيو الإيطالي، وزميله شيرو إيموبيلي من قائمة الفريق لمواجهة زينيت سان بطرسبرج في دوري الأبطال، وأثبتت التحاليل إصابة ألبرتو بفيروس كورونا المستجد، أما إيموبيلي فثمة مشاكل حدثت في دورة الفحوصات المقررة في البروتوكول الصحى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تمنع إدراجه فى قائمة الفريق.


وبدأ لاتسيو مشواره فى دورى الأبطال بالفوز على بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف لواحد بينما تعادل مع بروج البلجيكى بهدف لمثله ولهذا يتصدر مجموعته.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock