رياضة

مانشستر سيتي يستضيف وست هام فى اختبار صعب بالدورى الإنجليزي


يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وست هام فى الرابعة مساء اليوم، الأحد، على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستشهد المباراة مواجهة جزائرية خالصة، تجمع رياض محرز لاعب مان سيتي ومواطنه سعيد بن رحمة جناح الهامرز.


ويسعى مانشستر سيتي للفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور، لمطاردة تشيلسي على صدارة الترتيب واستغلال تعثر البلوز الذى سيكون فى مهمة صعبة ضد مانشستر يونايتد فى الجولة ذاتها.


وبحسب صحيفة ذا صن، فإن الثنائي الجزائري سيظهر أساسيا خلال مباراة مانشستر سيتي ووست هام، في مواجهة الأحد المرتقبة.


وشارك محرز فى 17 مباراة بمختلف المسابقات مع السماوي خلال الموسم الحالي، سجل 8 أهداف وصنع هدفين، بينما ظهر بن رحمة فى 18 مباراة مع الفريق اللندني حتى الآن، أسهم خلالها بـ9 أهداف بين صناعة وتسجيل.


من جهته أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى، على صعوبة مواجهة وست هام قائلا فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “لا أعرف ما الذي سيحدث، أريد أن نكون متسقين، وأن نلعب بمستوانا. خسرنا بركلات الترجيح أمامهم في كأس كاراباو، نعرف ما يتعين علينا القيام به. سيحدد أداؤنا كيف سنكون“.


وأضاف جوارديولا، “نحن سعداء للغاية ويسعدنا أن نكون في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وفي هذا الجزء من الموسم لسنا بعيدين عن صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز. من الصعب اجتياز دور المجموعات والآن يتيح لنا ذلك التركيز على الدوري الممتاز“.


وتابع جوارديولا “نحن خارج كأس كاراباو لذا سنركز على الدوري حتى يناير. نحن نعرف ماذا يعني الدوري الممتاز. الأندية الإنجليزية الأربعة تأهلت لدور الـ 16 من دوري الأبطال وقدمت مرحلة مجموعات رائعة. نحن نعرف الفرق التي سنواجهها“.


بينما يسعي وست هام يونايتد إلى مواصلة نتائجه الجيدة أمام كبار البريميرليج والفوز على منافسه المباشر مانشستر سيتي لخطف وصافة الدورى الانجليزي والمنافسة على اللقب المحلي.


ويحتل مانشستر سيتي الوصافة والمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وله 26 نقطة، على بعد 3 نقاط من تشيلسي المتصدر، بينما يحل وست هام في المركز الرابع بـ23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين و3 هزائم، ويقدم مستويات متميزة هذا الموسم مع مدربه ديفيد مويس.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock