رياضة

راموس يظهر أساسيًا مع باريس سان جيرمان أمام سانت إيتيان


 


سلطت تقارير صحفية الضوء على ظهور الإسباني سرجيو راموس في قائمة باريس سان جيرمان للمرة الثانية على التوالي، استعدادًا لمواجهة سانت إيتيان اليوم ضمن الجولة الـ15 من الدوري الفرنسى في انتظار مشاركته الرسمية الأولى منذ انتقاله.


 


كشفت صحيفة “ليكيب” حول تلك المباراة عن اقتراب مشاركة الإسباني سيرجيو راموس بصورة رسمية اليوم ضمن التشكيل الأساسي للمباراة، بعد تعافيه من إصابته وبالتالي يمكن أن يخوض أول مباراة له على ملعب سانت إيتيان”.


 


انضم صاحب الـ35 عامًا لصفوف الـ”بي إس جي” الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، ولكنه لم يشارك مع الفريق منذ تلك اللحظة بسبب الإصابات المتكررة التي تعرض لها.


 


وظهر بطل العالم مع إسبانيا في 2010 بجنوب أفريقيا للمرة الأولى في قائمة سان جيرمان خلال مباراة مانشستر سيني الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال على ملعب (الاتحاد)، والتي خسرها الفريق (2-1). 


 


من جانبه، أقر المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي لم يخض أي مباراة مع باريس سان جيرمان عقب انضمامه إلى النادي في الصيف بعد ترك ريال مدريد، بأنه قضى في هذه الفترة “لحظات صعبة”.


 


وقال راموس في مقابلة مع منصة “أمازون برايم فيديو” ستنشر غدًا الأحد “إنها لحظات صعبة. كنت أقضي ساعات كاملة في صالة الألعاب مع طبيب العلاج الطبيعي والمعد البدني. دائما ما كان لدي أفكار سلبية تجعلك أحيانا تشك في نفسك”.


 


وذكر اللاعب (35 عامًا) في هذه التصريحات أنه رغم كل هذا كان يثق في نفسه.


 


وأضاف “كنت اثق في نفسي وفي عملي. أركز على إعادة للنادي الثقة التي وضعها في، أمل في تقديم أفضل مستوى”.


 


وتم استدعاء راموس، الذي ابتعد عن الملاعب منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية لتعرضه لسلسلة إصابات، للمرة الأولى في 23 من الشهر الجاري لخوض المباراة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يخض في النهاية المباراة التي فاز فيها الفريق الإنجليزي 2-1.


 


كان راموس صاحب الـ35 عامًا قد إنضم لصفوف النادي الباريسي في الصيف الماضي قادمًا من صفوف ريال مدريد في صفقة مجانية.


 


يحتل النادي الباريسي صدارة الدوري الفرنسي هذه الفترة برصيد 37 نقطة وبفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الثاني نيس.


 


ليكيب


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock