رياضة

باريس سان جيرمان يغرى فينيسيوس جونيور لخطفه من ريال مدريد


أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن باريس سان جيرمان الفرنسي يحاول إغراء النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، للتعاقد معهويحصل فينيسيوس جونيور على 3.5 مليون يورو سنويًا مع ريال مدريد وينتهي عقده فى سانتياجو برنابيو صيف 2024 ، ولكن هذا لا يمنع باريس سان جيرمان من محاولة التعاقد معه.


وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع فينيسيوس وعرض عليه راتبا سنويا بقيمة 17 مليون يورو بعقد يمتد لـ 6 سنوات.


وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن هذا يعد عرضًا مغريًا لفينيسيوس جونيور، الذي يتجاوز بأضعاف راتبه الحالى فى ريال مدريد.


وأشارت الموندو إلى أن ريال مدريد يجهز عرضًا جديدًا لتمديد بقاء فينيسيوس لكن مقابل أجر سنوى يبلغ 10 ملايين يورو.


وانضم فينيسيوس جونيور لريال مدريد، صيف العام 2018، قادمًا من فلامنجو البرازيلي مقابل 45 مليون يورو، وعلى مستوى الموسم الحالي سجل البرازيلي 10 أهداف، وصنع 7 في 18 مباراة مع الميرنجي.


وإجمالا فقد لعب فينيسيوس لريال مدريد 136 مباراة مع ريال مدريد سجل فيها 24 هدفًا، وصنع  30اخرين.


وقالت شبكة أوبتا للأرقام والإحصاءات إن فينيسيوس جونيور بات أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني، من مواليد العام 2000، يسجل على الأقل 10 أهداف في كل المسابقات في موسم واحد، وذلك بعدما سجل هدفًا في فوز ريال مدريد 4/1 على غرناطة في الجولة الـ14 من الليجا.


ويحاول باريس سان جيرمان التعاقد مع نجم مميز في ظل اقتراب نجمه الفرنسي كيليان مبابي من الرحيل عن الفريق والانتقال إلى ريال مدريد، في يناير المقبل، أو بنهاية الموسم الحالي.


وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية هذا الموسم، وفشلت محاولات النادي الفرنسي لتجديد عقده علمًا بأن إدارة سان جيرمان رفضت 3 عروض من ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب وكان آخرها بقيمة 200 مليون يورو.


وقبل أيام أكد  فينيسيوس رغبته في البقاء مع ريال مدريد وقال إنه يلعب مع أفضل نادٍ في العالم.


وقال فينيسيوس لإذاعة كادينا سير الإسبانية: ”أنا محظوظ لأنني هنا منذ 3 سنوات، وأريد أن أبقى لفترة أطول، وأحظى بمسيرة رائعة مثل كريستيانو، رونالدو وسيرجيو راموس، ومثلما يفعل مارسيلو.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock