العاب

احصل على لعبة Dead by Daylight مجانًا واحتفظ بها للأبد!

يواصل متجر Epic Games تقديم عروضه المثيرة التي تشمل مجموعة من الألعاب المجانية على PC، وهذه المرة يمكن للاعبين الحصول على لعبة Dead by Daylight بشكل مجاني، جنبًا إلى جنب مع لعبة While True: learn.

يمكن للاعبين الحصول على حزمة TheHunter: Call of the Wild and the Antstream – Epic Welcome Pack بشكل مجاني في الوقت الراهن عبر متجر Epic Games وحتى 2 ديسمبر، وبعد انتهاء العرض، ستتوافر ألعاب Dead by Daylight و While True: learn. بشكل مجاني في الفترة من 2 إلى 9 ديسمبر، أي بدءًا من يوم الخميس القادم.

زعمت Epic في يناير الماضي أن متجر Epic Games قد اجتذب أكثر من 160 مليون مستخدم على PC منذ إطلاقه في ديسمبر 2018، ويعود الفضل في تلك الأعداد الضخمة للعروض الحصرية التي قدمها المتجر والألعاب المجانية على أساس أسبوعي.

وفر المتجر 103 لعبة مجانية في عام 2020 بقيمة إجمالية تبلغ 2407 دولار بناءً على الأسعار في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت Epic إن المستخدمين حصلوا على أكثر من 749 مليون عنوان مجاني في العام الماضي، بينما يوفر المتجر حاليًا مجموعة من التخفيضات الضخمة على أكثر من 900 منتج احتفالًا بيوم الخصومات العالمي.

يشار إلى أنه يمكن للاعبين تحميل لعبة Dead by Daylight بدءًا من يوم الخميس القادم من خلال الضغط هنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock