رياضة

أهداف الأربعاء.. محمد صلاح يهز شباك بورتو والسيتي يُسقط باريس وثلاثية الريال


شهد أمس الأربعاء، إقامة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة. 


وجاءت أهداف مباريات الأربعاء، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


أهداف مباريات دورى أبطال أوروبا


ليفربول 2 – 0 بورتو 


حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح، فوزا مثيرا على حساب ضيفه بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وشارك نجمنا المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة مع ليفربول، وسجل هدف فريقه الثاني بشكل رائع في المباراة بالدقيقة 71، قبل أن يغادر ملعب اللقاء من أجل إراحته.


تقدم الإسباني تياجو ألكانتارا بالهدف الأول في الدقيقة 52 بعد شوط أول سلبي، وذلك من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.


وفي الدقيقة 71 سجل محمد صلاح هدفا رائعا من خلال مراوغة لاعبين من صفوف بورتو قبل أن يسجل الثاني ليهدي الكرة بالشباك، ويقرر المدرب يورجن كلوب إخراجة من ملعب المباراة من أجل الراحة.


 


مانشستر سيتي 2 – 1 باريس سان جيرمان 


فاز فريق مانشستر سيتي على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


سجل أهداف اللقاء كل من كيليان مبابي في الدقيقة 50 في مطلع الشوط الثاني من اللقاء لصالح فريق باريس سان جيرمان، بعدها عاد فريق مانشستر سيتي إلى المباراة بهدفين نظيفين في الدقائق 63، 76 على التوالي.


 



 


شيريف 0 – 3 ريال مدريد 


تأهل ريال مدريد إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق شيريف المولدوفى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “شيريف”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022. 


أنهى ريال مدريد الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، سجل النجم النمساوى ديفيد ألابا الهدف الأول فى الدقيقة 30 من عمر المباراة، من تسديدة اصطدمت بقدم لاعب شيريف لتغير اتجاهها وتخدع حارس المرمى وتسكن شباكه. 


ويعد هدفه فى شباك الفريق المولدوفى هو الأول له مع ريال مدريد فى دورى الأبطال، بعد انضمامه الصيف الماضى من بايرن ميونخ الألمانى فى صفقة انتقال حر. 


وأضاف النجم الألمانى تونى كروس هدف الفريق الملكى الثانى فى الدقيقة الأول من الوقت بدلا من الضائع، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق المولدوفى. 


وفى الشوط الثانى نجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى إضافة ثالث أهداف الفريق الملكى فى شباك الفريق المولدوفى فى الدقيقة 55، من تسديدة قوية سكنت على يمين الحارس. كما تأكد تأهل إنتر ميلان إلى دور الـ 16 أيضا بعد خسارة شيريف المولدوفى أمام ريال مدريد. 


أتلتيكو مدريد 0 – 1 ميلان 


حقق ميلان الإيطالي فوزا قاتلا على مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، في دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022.


سجل جونيور ميسياس هدف فوز ميلان القاتل في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي.


 



إنتر ميلان 2 – 0 شاختار 



 


أهداف مباريات الدورى الأوروبي 

 


سبارتاك موسكو 2 – 1 نابولى 


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock