رياضة

شيريف ضد ريال مدريد.. بنزيما يقود هجوم الملكى فى دورى أبطال أوروبا


أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد عن تشكيل مواجهة مضيفه فريق شيريف المولدوفى، المقرر لها فى العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “شيريف”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


ويقود النجم الفرنسي كريم بنزيما هجوم ريال مدريد فى مباراة الليلة، بجانب الثنائي البرازيلى فينيسيوس جونيور ورودريجو. 


 


ويبدأ ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: كورتوا 


الدفاع: ألابا ، ميليتاو ، ميندى ، كارفخال. 


الوسط: مودريتش ، كروس ، كاسيميرو. 


الهجوم: بنزيما ، رودريجو ، فينيسيوس جونيور. 


 


 


ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفا برصيد 7 نقاط، يليه شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل شاختار الأوكرانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.


ويسعى ريال مدريد إلى الثأر من مضيفه بعدما تلقى هزيمة تاريخية في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 2-1 في أحد أبرز مواجهات دوري الأبطال هذا الموسم.


وسيضمن ريال مدريد التأهل لثمن النهائي إذا فاز على شيريف الذي سيحجز بطاقة تأهله أيضا إذا كرر انتصاره التاريخى على الميرينجي.


وأسند الاتحاد الاوروبى لكرة القدم مهمة إدارة مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول، إلى طاقم تحكيم بولندى بقيادة الدولى سيمون مارتشينياك.


ولا يعرف ريال مدريد طعم الخسارة أبدا في حضور الحكم البولندى حيث أدار 3 مباريات للملكى دون أن يتجرع الهزيمة، حيث حقق الريال الفوز في مباراة وتعادل مرتين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock