العاب

Twelve Minutes قادمة لأجهزة بلايستيشن و Switch في ديسمبر

بالنظر لكونها لعبة مستقلة لا تمتلك ميزانية إنتاج ضخمة كحال عناوين AAA، لم تتمتع Twelve Minutes بالشعبية الضخمة قبل الإطلاق، ولكن أحداثها المثيرة والدرامية كانت كافية لتحقيق نجاح مدوٍ بعد الإطلاق، حتى أن المخرج الياباني هيديو كوجيما أعرب عن إعجابه باللعبة وإنها دفعته للتفكير في العمل على لعبة مغامرات جديدة.

صدرت Twelve Minutes في أغسطس الماضي على Xbox و PC ونالت إشادة واسعة، واليوم تم الإعلان عن قدومها لأجهزة PS4 و PS5 و Nintendo Switch من خلال عرضًا دعائيًا جديدًا يمكنكم مشاهدته أدناه، كذلك سبق وشارك مبتكر سلسلة Metal Gear Solid متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إعجابه بلعبة Twelve Minutes، حيث قضى ما يقارب 4 ساعات في خوض أحداث اللعبة، وهو ما يعني 20 حلقة زمنية تقريبًا.

إليكم نبذة عن أحداث لعبة Twelve Minutes:

لعبة إثارة تفاعلية في الوقت الحقيقي من نوع top-down تضم جيمس ماكافوي وديزي ريدلي وويليم دافو. ما يجب أن يكون أمسية رومانسية مع زوجتك يتحول إلى كابوس عندما يقتحم مخبر شرطة منزلك ويتهم زوجتك بالقتل ويضربك حتى الموت.

ستجد نفسك تعود فورًا إلى اللحظة التي فتحت فيها الباب الشقة، عالقًا في حلقة زمنية مدتها اثني عشر دقيقة، محكومًا بعيش نفس الرعب مرارًا وتكرارًا، ما لم تتمكن من إيجاد طريقة لمعرفة حقيقة ما يحدث وتغيير النتيجة وكسر الحلقة الزمنية.

يشار إلى أن Twelve Minutes ستصدر على PS4 و PS5 و Switch في 7 ديسمبر 2021.

Twelve Minutes قادمة لأجهزة بلايستيشن و Switch في ديسمبر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock