آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

عروض العامر ماركت اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض السلة

عروض العامر ماركت اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض السلة التوفيرية

عروض العامر ماركت اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 الموافق 7 ربيع الثاني 1443 عروض السلة التوفيريةسنقدم إليكم عروضنا الأسبوعية من خلال موقعنا عروض السعودية…..كل ماتحتاجون لمنزلكم بأرخص الأسعار تابعونا باستمرار لتستفيدو من العروض والخصومات التي سوف نعرضها لكم يوميا لا تفوتكم صور العروض من شركة اسواق المنتزه وإليكم الصور: 

كما أهم العروض

كاكا . كما يوجد ثوم كيس . كذلك زنجبيل . بينما تفاح أخضر . كما برتقال عصير . كذلك خيار . بينما توت أزرق . كما بنجر مطبوخ مستودر . كذلك أناناس .تشكيلة كيكات متنوعة . كما معجنات ميني مشكلة . كذلك فطيرة بالعسل . بينما غريبة . كما خبز التورتيلا . كذلك بقلاوة . بينما عوامة . كما معمول بالتمر .كتف خروف نعيمي طازج بالعظم . كما فهد خروف نعيمي طازج بالعظم . كذلك شاورما لحم . بينما مفروم بقري برازيلي . كما سمك هامور . كذلك سجق بقري . بينما سمك ماكريل . كما أفخاذ دجاج كاملة اليوم . كذلك جمبري وسط . بينما صدور دجاج التنمية . كما كباي بقري للشوي . كذلك أوصال لحم بقر للشوي برازيلي .

أجدد العروض

شبيهة جبنة ملح خفيف او دايت زينة . كما مخلل ليمون شرائح . كذلك مرتديلا لحم سادة بالزيتون أو بالفلفل . بينما حمص حب . كما لبهة البقرة البيضاء . كذلك كاجو مالح او الليمون . بينما زبيب أمريكي جامبو . كما قشطة طبيعي بدر . كذلك بن هراري محمص . بينما فلفل أسود حب او مطحون . كما جوز عين الجمل . كذلك جبنة موزاريلا فرسان . بينما جبنة دومتي .

عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر
عروض العامر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock