رياضة

تشيلسى يتحدى يوفنتوس فى قمة دوري أبطال أوروبا


يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، نظيره يوفنتوس في قمة نارية بالجولة الخامسة للمجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “ستامفورد بريدج”.


تشيلسي ضد يوفنتوس


يحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في الوصافة برصيد 9 نقاط، فيما يأتي زينيت الروسي ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً مالمو بدون رصيد من النقاط.


يخوض يوفنتوس مباراة اليوم، بدون أدني ضغوطات بعد أن حسم تذكرة التأهل إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من الجولة الماضية، عقب فوزه على زينيت الروسي بنتيجة 4-2.


على النقيض، يدخل تشيلسي المباراة بسلاح ذو حدين، الأول الثأر من اليوفي بعد الهزيمة أمامه بهدف في مباراة الذهاب، وإنتزاع بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثامنة في تشامبيونزليج.


ويفتقد يوفنتوس ضد البلوز، البرازيلي دانيلو بعد إصابته في العضلات خلال مباراة لاتسيو بالجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، كما يستعيد أليكس ساندرو بعد شفائه من الإصابة.


ويغيب عن تشيلسي ضد يوفنتوس، الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو بسبب معاناته من إصابة في الكاحل، والألماني تيمو فيرنر لمعاناته من إصابة في العضلة الخلفية، عقب الفوز على مالمو السويدي برباعية في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.


ويلتقي في نفس المجموعة، فريق زينيت الروسي ضد مالمو السويدي، على ملعب “مالمو ستاديوم”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock