رياضة

كشف حساب رحيم سترلينج بعد 300 مباراة فى الدوري الانجليزي


خاض الدولي الانجليزي رحيم سترلينج، جناح فريق فريق مانشستر سيتي، مباراته رقم 300 في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، والتي سجل خلالها هدفاً فى فوز فريقه على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وبحسب شبكة “أوبتا”، خاض رحيم سترلينج 300 مباراة فى مسابقة الدوري الانجليزي حتى الآن، نجح خلالها فى تسجيل 98 هدفا مع ليفربول والسيتي، وصنع 51 هدفا آخر، فيما حقق 3 ألقاب وجميعها مع السيتي.


وأشارت إلى أن صاحب الـ26 عامًا و348 يومًا، يعد رابع أصغر لاعب يصل إلى هذا الرقم في المسابقة، وهو أصغر لاعب منذ جيمس ميلنر في أبريل 2012 (26 عامًا و 117 يومًا)، وكان وقتها أيضًا مع مانشستر سيتي.


كان فريق مانشستر سيتي الأخطر طوال المباراة، وسط تراجع من إيفرتون في وسط ملعبه، وفي الدقيقة 44، نجح رحيم سترلينج من تسجيل الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي، بتمريرة رائعة من البرتغالي جواو كانسيلو.


في الشوط الثاني، نجح لاعب الوسط الاسباني رودري في إضافة الهدف الثاني للسيتزنز عند الدقيقة 55، قبل أن يختتم البرتغالي برناردو سيلفا أهداف اللقاء في الدقيقة 86.


وبدأ مانشستر سيتي مباراة إيفرتون بتشكيل مكون من:حراسة المرمي: إيدرسون/ الدفاع: ووكر، ستونز، لابورت، كانسيلو/ خط الوسط: رودريجو، جوندوجان، بالمر/ الهجوم: بيرناردو سيلفا، سترلينج، فودين.


وبهذه النتيجة يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 26 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 11 برصيد 15 نقطة، فيما يتصدر تشيلسي جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock