آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

بالفيديو| رمضان عبد الرازق ينصح في التعامل مع “الحموات”: لا


01:25 ص


الإثنين 22 نوفمبر 2021

كتب- محمد قادوس:

قدم الدكتور رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، عدة نصائح للأزواج عن كيفية التعامل مع الحموات، قائلًا إنه على البنت ان تستشعر وهي مع حماتها بأنها أمها فعلا، مشيرا الى ان هذه الأم هي التي ربت الرجل وعلمته وعندما صار رجلًا كبيرًا يسعى ويكون له دخل ومال أعطته لك جاهزًا، لكي يكون زوجًا لك وسبب سعادتك في الدنيا، لابد عليك ان تستشعري هذا وأن لا تستشعري دائما انها عدو لك، ناصحًا الرجل أيضا بما قاله ونصح به الزوجة.

وأضاف عبد الرازق، عبر فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بأننا محتاجون في التعامل مع الحماة إلى الاحتواء، وبحاجة لكي تكون العلاقة طيبة بالكلمة الطيبة والابتسامة الجميلة، ولا تجربوا ابدًا منافستها في أي شيء، وعليكم ان تمدحوها بما فيها من الصفات الجميلة.

ونصح عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر، قائلًا لا تحرموا الحماة من الأطفال سواء كانت أم الأب أو أم لأم، وألا تتخذوا الطفل سلاحا يتم ضربها بها، ناصحًا الزوجات بأن لا تدللن ازواجكن أمام أمهاتهم.

وبين عبد الرازق أنه على الزوجات أن يؤدين للحماة ما يستطهم من الخدمات، وعندما تأتي الي منزلك عليك ان تحسني استقبالها دائما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock