رياضة

يوفنتوس فى مهمة صعبة ضد لاتسيو.. وفيورنتينا يستضيف ميلان بالدوري الإيطالي


يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على نظيره لاتسيو فى السابعة مساء اليوم، السبت، على ملعب “الأولمبيكو” بلقب العاصمة الإيطالية روما، وذلك فى قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.


ويطمح لاتسيو صاحب الأرض والجمهور للخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في رحلته التي يسعى فيها للوصول إلى المربع الذهبي، بعد احتلاله المركز الخامس برصيد 21 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نابولي وميلان المتصدران.


على الجانب الآخر، يوفنتوس سيعمل على الفوز بالمباراة، من أجل مواصلة الزحف نحو القمة، والاقتراب من المكانة التي تليق باسم السيدة العجوز، خاصة بعد البداية السيئة للموسم واحتلال المركز الثامن برصيد 18 نقطة.


واستعاد يوفنتوس نغمة الانتصارات في الدوري الايطالي بالجولة الماضية عقب فوزه على فورنتينا بهدف في الوقت القاتل من زمن المباراة، قبل أن يتلقى هزيمتين متتاليتين امام كلاً من ساسولو وفيرونا على الترتيب.


يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الفريقان في الدوري الايطالي، قد شهدت فوز يوفنتوس في 3 مباريات، بينما حقق لاتسيو الفوز في مباراة، وانتهى لقاء وحيد بالتعادل.

ميلان ضيفا على فيورنتينا


وفي مباراة أخرى، يحل ميلان ضيفًا ثقيلاً على نظيره فيورنتين في تمام العاشرة الا ربع من مساء اليوم السبت على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا)، وذلك ضمن منافسات الجولة نفسها.


ويحتل ميلان المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 32 نقطة متساويًا مع نابولي المتصدر بنفس الرصيد، بينما يتواجد فيورنتينا في المركز السابع برصيد 18 نقطة.


كشفت إحصائية بالأرقام، عن تفوق فيورنتينا على ميلان، في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإيطالي، على ملعب “فلورنسا”، حيث حقق الفيولا الفوز على ميلان في 31 مباراة مقابل 26 لقاء لصالح الروسونيري، وحسم التعادل نتيجة 24 مواجهة بينهما، من مجموع 81 مباراة جمعتهما في الكالتشيو.


وكانت المباراة الأخيرة بين الطرفين في فلورنسا بالموسم الماضي عند الجولة 28 وقد إنتهت المباراة بفوز النادي اللومباردي 3-2.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock