العاب

شركة Razer تُعلن عن إضافة منتجات جديدة إلى مجموعتها لمنصة PlayStation 5

أعلنت شركة Razer عن إضافة منتجات جديدة إلى مجموعتها الخاصة بأجهزة الألعاب مع إطلاق سلسلة من سمّاعات الرأس اللاسلكية الجديدة وحوامل شحن وحدات التحكّم المتوافقة مع أجهزة PlayStation 5. وبفضل الزخارف السوداء والبيضاء واللمسات الزرقاء المميزة، تمّ تصميم سمّاعات الرأس Kaira الجديدة لتلائم النمط العصري والحديث لجهاز PlayStation 5 ووحدة التحكّم اللاسلكية DualSense.

وسيتمّ اليوم أيضاً إطلاق حامل الشحن السريع من شركة Razer في مجموعة من الألوان المطابقة لتتناغم بشكل مثالي مع وحدات التحكّم اللاسلكيةPS5 DualSense  الخاصة باللاعبين.

سمّاعات الرأس Kaira Pro و Kaira

تُسهم سمّاعات الرأس اللاسلكية المزدوجة Razer Kaira Pro المزوّدة بتقنية اللمس في إطلاق العنان لتجربة الانغماس الحقيقي في عالم الألعاب. وهي سمّاعات الرأس اللاسلكية الأولى من شركة Razer التي صُمّمت لتتوافق مع أجهزة PlayStation 5 وتمّ تزويدها بتقنية اللمس الذكية Razer HyperSense التي تحوّل الإشارات الصوتية إلى تأثيرات حسيّة غنيّة ونابضة بالحياة ممّا يسمح للاعبين بالغوص بكامل حواسهم في أجواء اللعبة. وقد تمّ تجهيز سمّاعات الرأس Razer Kaira Pro بمشغّلات Razer TriForce Titanium مقاس 50 ملم لأداء صوتي فائق الوضوح مع الحفاظ على خفّة الوزن لضمان الراحة خلال فترات الاستخدام الطويلة.

وتعزّز سمّاعات الرأس Razer Kaira Pro الاتصالات داخل اللعبة بفضل الميكروفون شديد الوضوح والقابل للفصل Razer HyperClear Supercardioid مع نمط التقاط مركّز لإلغاء الضوضاء في الخلفية بهدف تعزيز الوضوح الصوتي. وتمتاز سمّاعات الرأس اللاسلكية أيضاً بميكروفون مُدمج للاستخدام المحمول، ممّا يتيح للمستخدمين خيارات الاتصال بأجهزتهم المحمولة عبر البلوتوث بالإضافة إلى أجهزة PS5، وPS4، وأجهزة الحاسب الشخصية، والأجهزة الأخرى المزوّدة بمنفذ USB-C أو USB-A عبر دنجل 2.4 جيجاهرتز USB-C Razer HyperSpeed ​​Dongle المرفق (محوّل USB-A مرفق).

وتتضمّن بعض الميزات الأساسية لسمّاعات الرأس Kaira Pro الآتي:

  • تقنية اللمس الذكية Razer HyperSense لتأثيرات حسيّة نابضة بالحياة وانغماس أكبر في أجواء اللعبة
  • مشغّلات Razer TriForce Titanium مقاس 50 ملم لأداء صوتي فائق
  • ميكروفون Razer HyperClear Supercardioid  القابل للفصل لمؤثّرات صوتية قوية ونابضة بالحياة
  • تقنية Razer SmartSwitch للتبديل بين 2.4 جيجاهرتز والبلوتوث
  • بدعم من نظام إضاءة Razer Chroma RGB، لإضاءة قابلة للتخصيص من خلال تطبيق Razer Chroma RGB

لمزيد من المعلومات حول سمّاعات الرأس Razer Kaira Pro، يرجى الاطلاع هنا.

واستكمالاً لمجموعة سمّاعات الرأس المتوافقة مع أجهزة PlayStation 5، تأتي سمّاعات الرأس اللاسلكية المزدوجةRazer Kaira . ويمكن للاعبين الاستمتاع براحة لا مثيل لها أثناء استخدامهم جهاز الألعاب أو الهاتف المحمول بفضل Razer SmartSwitch الذي يسمح لهم بالتبديل بسلاسة بين أجهزة 2.4 جيجاهرتز والبلوتوث.
وتتضمّن بعض الميزات الأساسية لـسمّاعات الرأس Kaira الآتي:

  • مشغّلات Razer TriForce Titanium مقاس 50 ملم لأداء صوتي فائق
  • ميكروفون Razer HyperClear Supercardioid  لتعزيز الوضوح الصوتي
  • تقنية Razer SmartSwitch للتبديل بين 2.4 جيجاهرتز والبلوتوث

لمزيد من المعلومات حول Razer Kaira ، يرجى الاطلاع هنا.

وتنضمّ سمّاعات الرأس Razer Kaira Pro و Razer Kaira اللاسلكية الجديدة تماماً إلى سمّاعات الرأس Razer Kaira X السلكية التي تمّ إطلاقها في سبتمبر 2021.

حامل الشحن السريع

ويتمّ اليوم أيضاً الإعلان عن إطلاق حوامل الشحن السريع من Razer. وقد تمّ تصميم هذه الحوامل بعناية في مجموعة من الألوان المطابقة لتتناغم مع وحدات التحكّم اللاسلكيةPS5 DualSense  المستوحاة من المجرّة. ويقوم حامل الشحن السريع من Razer بشحن وحدات التحكّم بسرعة لبلوغ مستويات الطاقة الأساسية في أقل من 3 ساعات ممّا يضمن الحدّ الأدنى من أوقات التوقّف عن اللعب لمستخدمي أجهزة PS5. وتتوافر حوامل الشحن السريع بألوان الأبيض، والأسود، والأحمر لتحقيق تناغم مثالي.

لمزيد من المعلومات حول حوامل الشحن السريع من Razer، يرجى الاطلاع هنا.

الأسعار وأماكن البيع

تتوفر سمّاعات الرأس Razer Kaira Pro بسعر 199.99 دولار على موقع Razer.com والموزّعون المعتمدون – وتبدأ الطلبات المُسبقة في 30 نوفمبر 2021؛ ويتمّ شحنها في ديسمبر 2021

وتتوفر سمّاعات الرأس Razer Kaira بسعر 99.99 دولار على موقع Razer.com والموزّعون المعتمدون في 16 نوفمبر 2021

ويتوفر حامل الشحن السريع من Razer بسعر 39.99  دولار على موقع Razer.com والموزّعون المعتمدون في 16 نوفمبر 2021

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock