رياضة

شجار بين كلوب وأرتيتا فى الشوط الأول من قمة ليفربول ضد أرسنال.. فيديو


نشبت مشادة بين يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، وميكيل أرتيتا نظيره في أرسنال، بالشوط الأول من مباراة الفريقين في قمة الجولة 12 من الدوري الإنجليزي والمقامة حاليا على ملعب أنفيلد، وانتهى شوطها الأول بتقدم الريدز أصحاب الملعب بهدف دون رد عبر ساديو ماني.


وفوجئ الجميع بأزمة بين المدربين عقب كرة مشتركة بين لاعبي الفريقين خلال أحداث الشوط الأول، حيث انفعل كلوب على أرتيتا، الذي رد هو الآخر على مدرب أصحاب الملعب، وتدخل الحكام لاحتواء الموقف، حيث أشهر البطاقة الصفراء في وجه الثنائي.



 


وأحرز السنغالى ساديو مانى، مهاجم فريق ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الهدف الأول شباك ضيفه أرسنال الذى يضم محمد الننى بالدقيقة 40 من زمن المواجهة المقامة حاليا على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” (شاهد هدف ليفربول الأول ضد أرسنال).


ويحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة بفارق 7 نقاط خلف المتصدر تشيلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.


ويسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات، عندما يواجه أرسنال، بعدما تلقى هزيمة أمام وست هام فى المرحلة الماضية، بينما اكتفى بالتعادل مع برايتون فى المرحلة التي سبقتها.


ويفتقد ليفربول لمجهودات الرباعي روبرتو فيرمينو وجو جوميز ونابي كيتا وجيمس ميلنر في مباراة آرسنال بسبب الإصابات التي يعانون منها.


وفى المقابل، يسعى أرسنال بقيادة أرتيتا لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في مسابقة الدوري الإنجليزي والرابع على التوالى فى جميع المسابقات.


ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، كما يتساوى في صناعة الأهداف مع النجم الفرنسي بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما في صدارة اللاعبين في البطولة.


وانتهت آخر مواجهة جمعت الفريقين بفوز ليفربول على أرسنال بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما 3 أبريل الماضي على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock