آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

راموس يُعقد موقف سان جيرمان بـ الدوري الفرنسي

تسبب المدافع الإسباني سيرخيو راموس في تعقيد موقف نادي باريس سان جيرمان، وذلك قبل مواجهة نادي نانت مساء اليوم السبت في الدوري الفرنسي.

وكان راموس غاب عن كل مباريات باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، وذلك منذ بداية الموسم الحالي بسبب مجموعة من الإصابات العضلية التي تعرض لها، مما جعل جماهير سان جيرمان تطلب رحيله عن الفريق.

وأكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو المدير الفني للفريق الكروي الأول في باريس سان جيرمان على أن راموس تعافى من الإصابة التي لحقت به، لكنه لن يشارك في مباراة نانت، حيث خرج من قائمة الفريق الباريسي.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نانت بـ الدوري الفرنسي

وتضم قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة نانت كلاً من: “كيلور نافاس، أشرف حكيمي، فيراتي، كيليان مبابي لياندرو باريديس، ماورو إيكاردي، نيمار دا سيلفا، أنخل دي ماريا، خوان بيرنات، دانيلو، ريكو، داجبا، فينالدوم، هيريرا، ديالو، كيرير، نونو مينديز، إدريسا جايي، إيبيمبي، ليونيل ميسي، فرانكي”.

@PSG_inside

غيابات باريس سان جيرمان 

وسيغيب عن فريق باريس سان جيرمان في مواجهة نانت بـ الدوري الفرنسي كل من ” الحارس جيانلويجي دوناروما، لوتيليه، رافينيا، دراكسلر”.

وسيواصل راموس مع المدافع الفرنسي كيمبيمبي والبرازيلي ماركينيوس والفرنسي كورزاوا برامجهم التأهيلية للمشاركة في المباريات المقبلة.

ويتواجد نادي باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock