رياضة

محمد صلاح: لا أعرف أين سأذهب بعد ليفربول.. وتركيزى الأكبر مع المنتخب


اعترف النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بأنه لا يعلم أين ستكون محطته المقبلة بعد نادي ليفربول، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه سعيد فى الوقت الحالي داخل قلعة “أنفيلد”، ويركز مع المنتخب الوطني فى تصفيات كأس العالم.


وقال محمد صلاح فى تصريحات إعلامية خلال زياته لإحدى المدارس فى إنجلترا، “ما زلت لا أعرف أين المحطة المقبلة، حاليًا أركز على الفريق، وأنا سعيد هنا، وأنا أركز على مساعدة المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم”.

وشارك صلاح مؤخرا فى منتخبنا الوطنى المصرى إلى التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، جمعها من 4 فوز وتعادلين.


 


وجاء منتخبنا الوطنى في التصنيف الثانى بعد تأهل منتخبات، تونس، الجزائر، المغرب، نيجيريا والسنغال إلى المرحلة النهائية في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 في التصنيف الأول، بفضل تفوقهم في تصنيف الفيفا على منتخبنا.


وسيضم التنصيف الثانى في المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 بجانب منتخبنا الوطنى كل من الكاميرون، غانا، مالى وجمهورية الكونغو.


وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” 25 نوفمبر لإعلان قرعة المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم التى تستضيفها قطر فى 2022.،حيث نشر الموقع الرسمى للاتحاد الأفريقى بيانا رسميا قال فيه، “سيتم الإعلان عن مواعيد المباريات الفاصلة  في نهاية اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم المقرر عقده الأسبوع المقبل في القاهرة وفقا للتصنيف”.


ويستعد محمد صلاح مع ليفربول حاليا لمواجهة نظيره آرسنال غدا السبت، في منافسات الجولة الثانية عشرة، من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز، والذى يحتل فيها الريدز المركز الرابع برصيد 22 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر تشيلسي، فيما يأتي آرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.


ويسعى ليفربول إلى استعادة نغمة الانتصارات، عندما يواجه أرسنال، بعد أن تلقى هزيمة أمام وست هام في المرحلة الماضية، بينما اكتفى بالتعادل مع برايتون في المرحلة التي سبقتها.


ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بفارق 3 عن أقرب منافسيه جيمي فاردي كما يتساوى في صناعة الأهداف مع النجم الفرنسي بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما في صدارة اللاعبين في البطولة.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock