العاب

تقييمات Battlefield 2042 تتعرض للقصف على Steam – بسبب مشاكل الإطلاق

شهدت الأيام القليلة الماضية قصف تقييمات لعبة Battlefield 2042 من قبل اللاعبين عبر Metacritic، وبعد إطلاق اللعبة بشكل رسمي لجميع الأجهزة في الساعات الماضية، واجه العنوان نفس المصير على متجر Steam مع عشرات التقييمات السلبية بسبب مشاكل الإطلاق التي ظهرت في نسخة الوصول المبكر طوال الأسبوع الماضي.

بعد ساعات من توفر اللعبة بشكل رسمي على PC و Xbox و PlayStation، وبعد فترة طويلة من الانتظار بالنظر لكونها واحدة من أكثر الألعاب ترقبًا في نهاية العام الحالي، يبدو أن اللاعبين أصابتهم خيبة الأمل بسبب مشاكل العنوان، مما ترتب عليه تقييمات سلبية على متجر Steam ليصبح تصنيف العنوان حاليًا “سلبي في الغالب”.

بحسب آراء مجموعة من اللاعبين المسؤولين عن التقييمات السلبية، كان إطلاق Battlefield 2042 كارثيًا حيث تعاني من مشاكل تقنية مختلفة ومشاكل الاتصال والعديد من الثغرات كما لو أنها إصدار غير مكتمل كان في حاجة لفترة زمنية أطول في عملية التطوير.

تشير التعليقات لصعوبة إيجاد المباريات بسبب مشاكل الخوادم، وهبوط معدل الإطارات بشكل ملحوظ ومتكرر، حتى أن بعض وحدات التحكم لا تعمل بدقة في نسخة PC، بالاضافة للشكاوى من مساحة الخرائط الضخمة وغياب ميزات رئيسية مثل لوحة النتائج الخاصة بإحصائيات كل لاعب داخل المباراة.

يشار إلى أنه قبل أيام شاركنا استوديو DICE قائمة بمشاكل وأخطاء اللعبة مع وعود بإصلاحها، وذلك عقب رصد أكثر من 30 مشكلة معروفة سيتم إصلاحها في تحديثات باتلفيلد 2042 المستقبلية، معظم تلك المشكلات مرتبطة بنظام الإضاءة والأخطاء التقنية التي تجعل اللاعبين عالقين في الخرائط المختلفة وغيرها من مشاكل الاتصال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock