رياضة

أتلتيكو مدريد يستأنف ضد قرار إيقاف جريزمان فى دورى أبطال أوروبا


قدم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني استئناف على عقوبة الإيقاف التي أقرها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ضد اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان خلال مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.


ومن المقرر وفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن يحسم الاتحاد الأوروبي قراره غداً الجمعة من قبل قاضي الاستئناف التركي ليفينت بيتساكي.


وأوضحت الصحيفة أن نادي أتلتيكو مدريد استقر على اللجوء الى المحكمة الرياضية الدولية حال ما اذا كان القرار تأييد للإيقاف الصادر بحق مهاجم الروخيبلانكوس.


واستندا نادي أتلتيكو مدريد ان جريزمان لم يكن يقصد روبرتو فيرمينو في المباراة خاصة وأن الأخير لم يحتاج الى الجهاز الطبي للتعافي من الالتحام الذي تم ما يؤكد أن اللعبة لم تكن بالخطورة التي يتخيلها البعض.


في سياق متصل، تأكد غياب النجم الفرنسي أنطوان جريزمان  عن مواجهة ضيفه فريق ميلان الإيطالي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، بسبب الإيقاف. 


ذكر برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن إدارة أتلتيكو مدريد تلقت إخطارا فى الساعات القليلة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، بإيقاف النجم الفرنسي أنطوان جريزمان للمباراة الثانية على التوالى، وبالتالى غيابه عن مواجهة ميلان الإيطالي.  


وتعرض المهاجم الفرنسي للطرد في مباراة ليفربول بالجولة الثالثة، بعد دخوله العنيف على المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الشوط الثاني من المباراة، التى حسمها الريدز بنتيجة 3 – 2، ما تسبب في اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء وطرده مباشرة.


وكان أتلتيكو مدريد قد أبدى إندهاشه من عدم الإعلان عن عقوبة جريزمان وطالب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بضرورة حسم الأمر حتى يستطيع الجهاز الفني التعرف على وضعه سواء بالإيقاف مباراة واحدة أو مباراتين.


وتألق جريزمان في دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل ثلاثة أهداف في 3 مباريات، الا أنه سجل هدفين وصنع واحد فقط من 12 مباراة في الدوري الاسباني.


جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة، وضمن تأهله للدور المقبل، ثم بورتو البرتغالى برصيد 5 نقاط فى المركز الثانى. 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock