رياضة

ميسي بعد التعادل مع البرازيل: المهم أننا لم نخسر ونستمر فى التطور


أكد ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني، أن مواجهة نظيره البرازيلى التى انتهت منذ قليل بالتعادل السلبي، فى تصفيات كأس العالم 2022، كانت صعبة للغاية، مضيفا: “المهم هو أننا نقوم بعمل جيد ولم نخسر ونستمر في التطور”. 


وتحدث ميسي عقب نهاية اللقاء قائلا: “كنا نعلم أن اللقاء سيكون بهذه الطريقة، مباراة مقفولة، وصعبة اللعب”، وأضاف: “أنا بخير، لقد وصلت بما يكفي، فقدت الإيقاع فقط، وكانت هذه مباراة شديدة الكثافة، وإلا لما لعبت، لم ألعب لفترة طويلة وليس من السهل اللعب بالإيقاع الذى تتطلبه هذه المباراة”. 


واختتم ميسي قائلا: “منذ البداية كنا مقتنعين بأننا قادرون على الفوز، حاولنا اللعب وأحيانًا لم يكن ذلك ممكنًا، الشيء المهم هو أننا نقوم بعمل جيد، لم نخسر ونستمر في التطور”. 


 


الأرجنتين ضد البرازيل


جاءت أول 45 دقيقة من المباراة مثيرة من جانب المنتخبين، من خلال سعيهم لتحقيق الفوز، حيث كانت أخطر فرص المباراة من جانب المنتخب البرازيلى عن طريق فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، فى الدقيقة 17، بعدما أنفرد بالمرمى الأرجنتيني ولكنه سدد الكرة خارج الملعب بغرابة شديدة. 


فى المقابل كانت تسديدة دى بول لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أخطر فرص منتخب التانجو، والتى تصدى لها الحارس أليسون ببراعة فى الدقيقة 41. 


واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من جانب المنتخبين من أجل تسجيل هدف الفوز، ولكن خرجت المباراة فى الأخير بالتعادل السلبي، ليحصل على منتخب على نقطة. 


وعزز منتخب البرازيل صدارته لجدول ترتيب تصفيات كاس العالم برصيد 35 نقطة، والذى حسم تأهله لنهائيات كأس العالم 2022، من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب كولومبيا بهدف نظيف، فى المقابل رفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 29 فى المركز الثانى. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock