رياضة

أخبار برشلونة اليوم.. ألفيس يختار قميص إنييستا


استقر البرازيلي داني ألفيس على قميصه الجديد مع برشلونة الإسباني، بعد العودة إلى البارسا في صفقة انتقال حر، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، إن داني ألفيس قرر اختيار المقيص رقم “8”، والذي كان يرتديه زميله السابق أندريس إنييستا قبل رحيله عن كامب نو.


أخبار برشلونة اليوم

 


وأضافت، إنه على الرغم من وجود مقعد شاغر في قائمة برشلونة الإسباني، إلا أن البرازيلي لن يستطع خوض اي مباريات رسمية رفقة البلوغرانا الا في يناير المقبل .


ويملك داني ألفيس عقداً لمدة ستة أشهر مع خيار التمديد عام آخر، مع الحصول على راتب أسبوعي يقدر بحوالي يورو واحد فقط .


ووجه داني ألفيس مدافع فريق برشلونة الإسباني، رسالة قوية إلي لاعبي البارسا، عقب مشاركته في المران الأول للبلوجرانا تحت قيادة زميله السابق تشافي هيرنانديز.


واجتاز داني ألفيس الفحص الطبي أمس الاثنين، ثم حضر أول مران له مع برشلونة تحت قيادة تشافي.


أخبار برشلونة اليوم

 


وقال ألفيس في رسالة نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية،  إنه لم دواعي سروري أن أكون هناك بعد هذا الوقت الطويل، العودة لبرشلونة مرة أخري فخر وشرف كبير”.


وأضاف النجم البرازيلي، “لقد جئت مرة أخري لتحقيق النجاح مع هذا النادي، يجب على الجميع معرفة ما يمثله هذا النادي وهذا القميص، لقد كنت في الخارج عدة سنوات مع بعض الأندية ولكن برشلونة أفضل مكان لتحقيق النجاح”.


وتابع، “أنت هنا في برشلونة قيمة كبيرة بالطبع، لايوجد في الخارج فريق أفضل من برشلونة، سعيد لمشاركة غرف الملابس معكم علينا تقديم أشياء عظيمة لهذا النادي”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock